تعرف على الكتب الأعلى مبيعا فى قائمة نيويورك تايمز.. حكاية خيالية تتصدر

أعلنت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية قائمة الكتب الأكثر مبيعًا فى الولايات المتحدة هذا الأسبوع، وتتنوع الكتب ما بين كتب سياسية وخيالية وكتب تعتمد على عنصرى الإثارة والتشويق، وجاءت القائمة كالتالى..


 

حكاية خيالية


 


 


جاءت فى المرتبة الأولى من قائمة نيويورك تايمز “حكاية خيالية” بواسطة ستيفن كينج، يرث طفل في المدرسة الثانوية بوابة لعالم آخر، يوجد فيه الخير والشر في حالة حرب.


 


 

اليأس في الموت


 

اليأس في الموت


 


جاءت فى المرتبة الثانية من قائمة نيويورك تايمز، رواية اليأس فى الموت بواسطة JD Robb، فهو الكتاب الخامس والخمسون من سلسلة الموت، يتم تذكير Eve Dallas بماضيها وهي تحقق في عصابة محتملة للاتجار بالجنس.


 

رواية الحقيقة


 

رواية الحقيقة


 


جاءت فى المرتبة الثالثة رواية الحقيقة بواسطة كولين هوفرفى المرتبة من قائمة نيويورك تايمز، للأسبوع الـ39، وتدور الرواية حول زوج يكتشف حقيقة مروعة.


 

رواية أن ننتهى معا


 

رواية أن ننتهى معا


 


جاءت فى المرتبة الرابعة رواية “أن ننتهى معا” لـ كولين هوفر وهو مستمر فى المنافسة للأسبوع الـ64، ويدور حول الزوجة المعنفة التى نشأت فى منزل عنيف وتعمل على وقف دائرة الانتهاكات.


 

رواية عندما يغنى جراد البحر


 

رواية عندما يغنى جراد البحر


 


جاءت فى المرتبة الخامسة والاخيرة من قائمة نيويورك تايمز، رواية عندما يغنى جراد البحر، للأسبوع الـ175، وتناولت الكاتبة الفترة الزمنية بين الخمسينيات والستينيات، لتوضح مدى الانقسام العنصرى والاجتماعى المعقد ذى الصلة بالسياسة والبيئة المعاصرة، وبالتالى هذه المواضيع ستصل إلى جمهور كبير وهذا ما جعل الرواية تتصدر الأكثر مبيعا خلال الثلاثة أشهر الماضية.


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*