حزام و”توب”فى نفس الوقت..”AGATE” تطرح إكسسوارات لإعادة تدوير الملابس القديمة


تستعد النساء لإبراز أفضل ما لديهن خلال فصل الربيع، بداية من اتباع أحدث صيحات الجمال سواء ألوان الشعر أو المكياج، وغيرها من التفاصيل، ووصولًا إلى اقتناء قطع ملابس مميزة وأنيقة، وهو ما يعنى الضغط على الميزانية بشكل كبير، وهو ما تطلب حلولًا للاستفادة من ملابسنا القديمة بلمسات بسيطة وأنيقة تمنحهن مظهرًا جديدًا.


ابتكرت المصممة أميلا إبراهيماجيتش، مؤسسة العلامة التجارية “AGATE“، وفقًا لتقرير منشور على موقع bonjour.ba، أسلوبًا جديدًا للاستدامة وإعادة استخدام ملابسنا القديمة بشكل مميز، من خلال استخدام اكسسوارات بسيطة وأنيقة في نفس الوقت، تضفي على الملابس لمسة مختلفة، فقدمت مجموعتها المصنوعة يدويًا.


أحزمة جلد مميزة 


المجموعة عبارة عن تصميمات مختلفة من الأحزمة التي يمكن أن ترتديها النساء مع الفساتين والبلوزات والمعاطف المفضلة لديهن أيضًا، لكي تمنحهن مظهرًا مختلفًا وأنيقًا يناسب اكسسوارات الربيع ويوفر الكثير من الأموال.

الأحزمة أحدث اتجاهات اكسسوارات ربيع 2021 (3)
 حزام جلد أسود


وتقول “إميلى”، إنها تلقت تشجيعًا كبيرًا من النساء عبر الإنترنت، لزيادة الوعي بالمنتجات الصديقة للبيئة والمستدامة، والاستعداد لتحمل المسؤولية في صناعة الأزياء، وهو ما دفعها للبحث عن فكرة جديدة ومختلفة للتشجيع على الاستدامة والاستفادة من ملابسنا القديمة بما لا يؤثر على أناقتنا.


الأحزمة الجلدية ضمن اكسسوارات ربيع 2021

الأحزمة أحدث اتجاهات اكسسوارات ربيع 2021 (6)
حزام وسترة في وقت واحد 


قدمت “اميلى” مجموعتها المصنوعة من الجلد من خلال ألوان تجريبية مميزة، عملت خلالها على دمج اثنين من الإكسسوارات وهما السترة والحزام في قطعة واحدة جديدة بشكل عصري ومميز.

الأحزمة أحدث اتجاهات اكسسوارات ربيع 2021 (5)
حزام أنيق 


كما أضافت تفاصيل مثيرة للسترة، وهي حجر العقيق المنتج فى مدغشقر، وهو معدن طبيعي من أصل بركاني، يوضع على السترة لدعم رمزية الاعتماد على النفايات الطبيعية التي تتحدث عن ثراء التربة، وتقولى “إميلى”: ” كان الناس يستخدمون العقيق كمصدر للقوة والحماية في موازنة الطاقة والتفاؤل، ولهذا السبب قررت أن أكمل الرسالة باستخدام هذه الأحجار.”

الأحزمة أحدث اتجاهات اكسسوارات ربيع 2021 (2)
الأحزمة أحدث اتجاهات اكسسوارات ربيع 2021 


وتضيف: ” كان هدفي هو تصميم إكسسوار أزياء يمكن تحويله بسهولة إلى أي مجموعة ملابس بأسلوب أنيق، ويمكن دمجه مع فستان أو بدلة أو قميص أو معطف، وبالتالي فهو جزء من ملابس الصيف والشتاء”.

الأحزمة أحدث اتجاهات اكسسوارات ربيع 2021 (1)
الأحزمة أحدث اتجاهات اكسسوارات ربيع 2021 
الأحزمة أحدث اتجاهات اكسسوارات ربيع 2021 (7)
الأحزمة أحدث اتجاهات اكسسوارات ربيع 2021 
الأحزمة أحدث اتجاهات اكسسوارات ربيع 2021 (8)
الأحزمة أحدث اتجاهات اكسسوارات ربيع 2021 


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*