ريهانا ترتدى حقيبة ذات نسخ محدودة 700 قطعة فقط حول العالم.. صور


ظهرت النجمة العالمية ريهانا ببدلة رياضية باللون الكحلي Prada x Adidas وحقيبة ذات التصميم المحدود باللونين الأبيض والأسود ، وهي واحدة من 700 قطعة فقط في العالم.


ريهانا بملابس رياضية


 

ريهانا تتناول العشاء
ريهانا تتناول العشاء


 

ريهانا ترتدي حقيبة ذات نسخ محدو
ريهانا ترتدي حقيبة ذات نسخ محدودة


واستمتعت ريهانا بتناول العشاء في Wally’s بـ بيفرلي هيلز ، وقامت بتزيد ملابسها الرياضية  بقلادة ذهبية وقناع أبيض واقٍ للوجه وسط جائحة COVID-19 المستمر.


 


وكانت قد خطفت النجمة العالمية ريهانا، الأنظار إليها في أحدث ظهور لها بشوارع مدينة نيويورك الأمريكية، قبل دخولها إلى أحد المطاعم الشهيرة بعد انتهاء احتفالاتها بعيد ميلاد والدتها يوم الإثنين الماضى.


وظهرت النجمة العالمية صاحبة الـ 33 عاماً في الصور التي نشرتها صحيفة الديلى ميل البريطانية، وهى في كامل أناقتها كالمعتاد، حيث ارتدت سترة جلدية باللون الأحمر خطفت بها الأنظار قبل دخولها للمطعم.


 

ريهانا ترتدي قناعها الطبى قبل الدخول للمطعم


ريهانا ترتدي قناعها الطبى قبل الدخول للمطعم


 

ريهانا مع امنها الخاصريهانا مع امنها الخاص


 


وحرصت النجمة العالمية على ارتداء قناعها الطبي قبل الدخول للمطعم برفقة أمنها الخاص، لتخفى لون أحمر الشفاه الذى طابقته مع لون سترها الحمراء، لتطبق القواعد الاحترازية لعدم الإصابة بفيروس كورونا.


وكانت قد ارتدت ريهانا سترة جلدية بنية اللون مع قفازات مزخرفة للاحتفال بعيد ميلاد والدتها صاحبة الـ 52 عاما أول أمس، والذى قضته في مدينة مانهاتن.

النجمة العالمية ريهانا


النجمة العالمية ريهانا


 

ريهانا بالسترة الحمراء


ريهانا بالسترة الحمراء


 


وسبق وقضت النجمة العالمية ورائدة الأعمال في Fenty، وقتها في لوس أنجلوس الشهر الماضي في قصر مذهل في بيفرلى هيلز، كلفها حوالى 13.8 مليون دولار بحسب الصحيفة البريطانية.


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*