سيلينا جوميز فى حفل خيرى لجمع 22 مليار دولار لمكافحة كورونا


تستعد المغنية العالمية سيلينا جوميز لإحياء حفل موسيقي ستقدمه النجمة العالمية جنيفر لوبيز ، وستكون إيرادات الحفل لمساعدة العاملين في المجال الطبي في أفقر دول العالم على تلقي لقاحات COVID-19 في أقرب وقت، حيث أعلنت منظمة مكافحة الفقر بالموسيقي – VAX Live: The Concert to Reunite the World عن الحفل بهدف تجنيد الشركات والمحسنين جمع 22 مليار دولار للتطعيمات.


والحفلة الموسيقية ستبث في 8 مايو على قنوات ABC و CBS و FOX وكذلك على محطات راديو ويوتيوب .


وكانت قد كشف موقع ديلى ميل عن صور جديدة من كواليس تصوير النجمة سيلينا جوميز لمشاهد مسلسلها الجديد Only Murders In The Building ظهرت فيها وهى مغطاء بالدماء على ملابسها، بالإضافة إلى مجموعة من الصور التي أظهرتها لحظة القبض عليها من قبل رجال الشرطة.


وهو الأمر الذى عكس إثارة تحملها أحداث مسلسلها الجديد وفقاً لما ذكره موقع الديلى ميل، في تقريره حولها حيث أكد أنها قد تتهم بارتكاب جرائم قتل في مسلسلها القادم.


 


سيلينا جوميز


 


 


 

سيلينا جوميز 1


سيلينا جوميز 


 


من ناحية أخرى خضعت النجمة الشهيرة مؤخرًا لجلسة تصوير مميزة فى الهواء الطلق، حيث كشفت سيلينا جوميز عن الصور ونشرتها على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الإجتماعى “إنستجرام” والتى تضم أكثر من 217 مليون شخص، وحصدت سلسلة طويلة من عبارات الإشادة والثناء من قبل عشاقها ومحبيها.


 

سيلينا جوميزسيلينا جوميز


 


حيث اعتمدت سيلينا جوميز البالغة من العمر (28 عاما) على إطلالتها الأشبه بـ”رعاة البقر” بالظهور بإطلالة أنيقة مذهلة اعتمدت على  بنطلون جينز باحدى درجات اللون الأزرق و”جاكيت” من الجلد مزين بإكسسوارات باللون الفضى والجاكيت من تصميم دار أزياء “Romeo Hunte” ووصل سعره الى 1871 جنيها إسترلينيا، ولكى تكمل سيلينا أناقتها اختارت أن ترتدى قرطًا كبيرًا باللون الفضى و هو ما أضفى بريقًا على إطلالتها.


سيلينا جوميز 2

سيلينا جوميز فى الكواليس


سيلينا جوميز فى الكواليس


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*