شاهد أول نهر من اللبن يظهر فى ويلز


تحول لون نهر في ويلز إلى اللون الأبيض بالكامل بعد أن انقلبت ناقلة حليب وانسكبت محتوياتها في الماء، وسط حالة من الدهشة التى أصابت المواطنين، وأفادت جريدة ديلى ميل البريطانية، أنه الشاحنة المليئة بالألبان تحطمت قبالة الطريق السريع A482 في مدينة كارمارثينشاير، وانتهى بها الأمر في نهر دوليس.



وأوضح تقرير الصحيفة البريطانية، أن جالونات من الحليب انسكبت في النهر، مما أدى إلى تغير لون مياهه بشكل كبير، ومن جهتها، قالت هيئة الموارد الطبيعية في مدينة ويلز، أن كمية الحليب المتسربة من الناقلة إلى النهر غير معروفة.


 


 


واندهش المارة من شلال المياه البيضاء الكريمية المتساقطة فوق شلال صغير بينما كان الحليب يتدفق في اتجاه مجرى النهر، وقال أحدهم: “لقد كان مشهدًا رائعًا إنه أمر خيالي حقًا أن ترى هذه المياه البيضاء تتدفق في النهر”.


نهر يتحول إلى اللون الأبيض بعد انقلاب حافلة حليب بالمملكة المتحدة (2)


 


وقال متحدث باسم الشركة: “لقد استجبنا لحادث تصادم مروري على طول نهر دوليس، فى لانورادا، فى كارمارثنشاير، والذي اشتمل على ناقلة حليب انحرفت عن الطريق ودخلت النهر”.


ويذكر أن الضباط حضروا إلى موقع الحادث لمواصلة تقييم تأثير التسرب، حيث أن كمية الحليب غير معروفة، الأمر الذى أدى أيضا إلى إغلاق الطريق، حيث مازالت الشاحنة بحاجة إلى التفريغ.


 


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*