×

شاهد… هاري وويليام يتحدثان معاً بعد جنازة الأمير فيليب

شاهد... هاري وويليام يتحدثان معاً بعد جنازة الأمير فيليب

شاهد… هاري وويليام يتحدثان معاً بعد جنازة الأمير فيليب

[ad_1]

أجرى الأميران الشقيقان ويليام (38 عاماً) وهاري (36 عاماً) نجلا الأمير البريطاني تشارلز، حديثاً معاً عقب مراسم تشييع جنازة جدهما الأمير فيليب، زوج ملكة بريطانيا، بعد ما قيل عن خلافات خطيرة وقعت بينهما مؤخراً.

وحسب وكالة الأنباء الألمانية، فقد أظهرت صور ومقاطع فيديو تلفزيونية كيف تحدث هاري في البداية مع زوجة ويليام، كيت ميدلتون (39 عاماً) عند بوابة الخروج بكنيسة سان جورج في قلعة وندسور.

وبعد ذلك انتظرهما ويليام ليسير الثلاثة معاً، يتوسطهم هاري، في محيط القلعة، حيث تحدث هاري وويليام في أثناء السير.
https://www.youtube.com/watch?v=Z7r8Ddjpf3k&ab_channel=Wezzl

وبعد لحظات، سار الأخوان معاً بمفردهما بينما سارت كيت إلى جوار زارا تيندال، الحفيدة الكبرى للملكة إليزابيث الثانية.

وتوترت علاقة ابنَي وريث عرش بريطانيا، الأمير تشارلز، منذ أن تخلى هاري وزوجته ميغان ماركل عن واجباتهما الملكية وانتقلا للعيش في الولايات المتحدة.

وأفادت وسائل إعلام بريطانية بأن لقاءً لهاري وزوجته مع الإعلامية الأميركية أوبرا وينفري الشهر الماضي وسّع الفجوة بين هاري وشقيقه بعد أن وجّه هاري وزوجته مزاعم خطيرة ضد القصر الملكي.

وقالت صديقة مقربة من هاري وميغان إن دوق ساسكس تحدث مع شقيقه الأكبر الأمير ويليام بعد المقابلة لكنّ الحديث لم يكن «بنّاء».

وكان هاري قد قال خلال المقابلة: «والدي وأخي محاصران. لا يحق لهما المغادرة، وأشعر بتعاطف كبير لذلك. لقد كنتُ أنا أيضاً محاصراً، ولكن لم أكن أعرف ذلك».

كما صرح هاري بأنه «شعر بالخذلان من جهة والده»، الذي توقف عن الرد على اتصالاته، وأوقف الدعم المالي له عندما سافر هو وزوجته إلى الولايات المتحدة الأميركية.

وأضاف: «أسرتي حرمتني مالياً. لكن لديّ ما تركتْه لي أمي، ومن دون ذلك لم نكن قادرين على القيام بهذا الأمر».

من جهتها، رَوَت ميغان بتأثر أن العائلة المالكة رفضت تقديم مساعدة نفسية لها، بعدما راودتها فكرة الانتحار.

ومن أكثر التصريحات إثارةً للجدل أيضاً خلال المقابلة، كان حديث ميغان عن محادثة أعربت فيها جهة لم يسمياها في العائلة الملكية عن «قلق» إزاء لون بشرة ابنهما آرتشي البالغ حالياً 22 شهراً، خلال حمل ميغان به.

ولم يفصح الزوجان عن هوية هذا الشخص، لكنهما حرصا على إبعاد الشبهة عن الملكة إليزابيث وزوجها الأمير فيليب.

وعقب المقابلة، أصدر قصر باكنغهام بياناً أعربت فيه الملكة إليزابيث عن «حزنها» للمصاعب التي واجهها هاري وزوجته، مؤكدةً أن مزاعمهما حول العنصرية «ستؤخذ على محمل الجدّ».

ولم تسافر ميغان إلى بريطانيا لحضور جنازة الأمير فيليب بسبب حملها. وقال مصدر مطلع إنها تابعت الجنازة من منزلها في ولاية كاليفورنيا الأميركية.




[ad_2]

مصدر الخبر

إرسال التعليق

You May Have Missed