صاحبة أطول شعر بالعالم تقصه وتقسمه بين الجمعيات الخيرية والمتحف.. صور وفيديو


اقدمت الهندية نيلانشي باتيل من موادسا وصاحبة الرقم القياسي في موسوعة جينيس للأرقام القياسية لأطول شعر بالعالم، علي قص شعرها لأول مرة منذ سنوات كبيرة، وذلك بهدف التبرع به لعدد من الجمعيات الخيرية، وكذلك عرض جزء منه بالمتحف.


صاحبة اطول شعر بالعالم (1)


 

صاحبة اطول شعر بالعالم (2)
صاحبة اطول شعر بالعالم 


 


ونشر الموقع الرسمي لموسوعة جينيس صور وفيديو خلال قص “روبانزل الحقيقية” شعرها، والتي حملت الرقم القياسي له منذ عام 2018، وكانت تبلغ وقتها 16 عامًا ، وكان قياس شعرها 170.5 سم (5 قدم 7 بوصات).


وفي يوليو الماضي، قبل عيد ميلادها الثامن عشر مباشرة، تم قياس شعرنيلانشي للمرة الأخيرة ووصل إلى 200 سم (6 أقدام 6.7 بوصات)، مما يضمن لها اللقب الأيقوني لأطول شعر على الإطلاق لمراهقة.

صاحبة اطول شعر بالعالم (3)
صاحبة اطول شعر بالعالم 


 

صاحبة اطول شعر بالعالم (4)
نيلاشي تودع شعرها


 


وكانت نيلاشي قررت التوقف عن قص شعرها عندما كانت في السادسة من عمرها بعد تجربة سيئة مع مصففي الشعر، وتمسكت بقرارها لمدة اثني عشر عامًا ووصفت سابقًا شعرها الطويل بأنه “سحرها المحظوظ“.


ولكن بعد أن نمى شعرها لأكثر من عقد وحصلت على ثلاثة ألقاب في موسوعة جينيس للأرقام القياسية، اتخذت نيلانشي قرارًا بقص خصل شعرها، قائلة :”لقد منحني شعري الكثير – بسبب شعري أنا معروفة باسم” رابونزيل الواقعية “… حان الوقت الآن لإعادته شيئًا ما“.



واستغرق الأمر من نيلانشي بعض الوقت لتقرر ما الذي ستفعله بشعرها بعد أن قصته، حيث كانت تتداول بين ثلاثة خيارات، بين بيعها بالمزاد العلني أو التبرع بها للجمعيات الخيرية أو التبرع بها لمتحف.

صاحبة اطول شعر بالعالم (5)
صاحبة اطول شعر بالعالم 


 

صاحبة اطول شعر بالعالم (6)
صاحبة اطول شعر بالعالم 


 


وناقشت القرار مع والدتها ، كامينيبين ، التي أشارت إلى أن قصة نيلانشي وشعرها المحطم للأرقام القياسية صُنع لإلهام الناس وأن عرض شعرها في المتحف هو الشيء الصحيح الذي ينبغي فعله.


ثم تعهدت كامينيبين ، دعما لها ، بالتبرع بشعرها للجمعيات الخيرية ، بينما أرسلت نيلانشي شعرها إلى المتحف، وبمجرد أن تتخذ نيلانشي القرار ، تم تحديد التاريخ وقبل أن تعرفه ، كان شعرها مقسمًا ومقيدًا جاهزًا للقص.


وقالت نيلانشي قبلها: “أنا متحمسة للغاية ومتوترة بعض الشيء لأنني لا أعرف كيف أبحث في تسريحة الشعر الجديدة … لذلك دعونا نرى ما سيحدث ، لكنني آمل أن يكون الأمر رائعًا” قصة شعر مغيرة للحياة.


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*