فتاة تعزف على البيانو للترفيه عن الحيوانات في حديقة تايلاندية.. صور


تكبدت الكثير من المزارات الترفيهية حول العالم أضرارًا بالغة منذ تفشي فيروس كورونا، ومع بداية البعض التعافي من الوباء تظهر أفكارًا مختلفة لمحاولة جذب الزوار من جديد، وهذا ما شهدته حديقة للحيوان في تايلاند، حيث قامت فتاة بتنظيم حفل للعزف على البيانو للحيوانات في حديقة الحيوان، وقد تجمعت الحيوانات الصغيرة حولها للاستمتاع بالموسيقى.


فتاة تعزف على البيانو


سينلادا سوبات فتاة تبلغ من العمر 11 عاما، عبرت عن رغبتها فى الحفاظ على صحة الحيوانات في حين أن أعداد الزوار منخفضة بسبب فيروس كورونا، حيث ظهرت وهي ترتدي من رأسها حتى قدميها زي تمساح أخضر لامع ، وكانت تعزف الموسيقى على لوحة مفاتيحها في حديقة الحيوانات، وتظهر الصور تسلق القرود الصغيرة على آلتها الموسيقية.

الفتاة تعزف للحيوانات
الفتاة تعزف للحيوانات


 


وقالت سينلادا سوبات فى تصريحات نقلتها صحيفة “بانكوك بوست”: “أعزف الموسيقى لتهدئة الحيوانات لمساعدتها على الشعور بالاسترخاء ومنحها الصحبة حتى لا تشعر بالوحدة”، مؤكدة أن عروضها الأسبوعية التطوعية في حديقة الحيوان كانت تمنحها فرصة للتدرب أمام جمهور حي والتغلب على رعب المسرح.

سنجاب يتابع الفتاة
سنجاب يتابع الفتاة


 

الحيوانات تتابع العزف
الحيوانات تتابع العزف


 


وأضافت: “أردت من الحيوانات أن يتدخلوا معي أثناء عزف الموسيقى”، متابعة أنه لم تكن هناك مشكلة عندما يقفز حيوان على لوحة مفاتيحها، مثل الليمور الفضولي، ومزحت “لا أمانع ، يبدو الأمر كما لو أنهم يعزفون الموسيقى معي أيضًا”.


وقال مدير حديقة الحيوان تاوين راتاناونجساوات، “إن حفلات سوبات لقيت استقبالًا جيدًا، ولاحظنا أن الحيوانات كانت تتفاعل، وأصبحوا فضوليين بينما بدا أن الآخرين يستمتعون بالموسيقى”.


وفى وقت سابق، تمكنت سلطات مراقبة وحماية السلطات الحياة البرية فى تايلاند، من ضبط 102 من قرود المكاك الآسيوية طويلة الذيل، خلال محاولات لتهريبها فى شاحنة صغيرة، لكنها لم تستطع إنقاذها جميعا، إذ نفق نحو 18 قرداً منها، وجاء ذلك بعدما أوقفت نقطة تفتيش، الشاحنة، وهي في طريقها إلى إقليم تايلاندى مجاور لكمبوديا، وعثرت السلطات على القرود مخبأة داخل أكياس من الشبك الأزرق ومكدسة في سلال بلاستيكية.


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*