قارئ شفاه يكشف الحوار الذي دار بين وليام وهاري بعد جنازة الأمير فيليب


كشف قارئ شفاه ما قاله الأمير هاري والأمير ويليام لبعضهما البعض بعد جنازة الأمير فيليب، في أول لقاء يجمعهما منذ أن أدلى الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل ببعض التصريحات الصادمة عن العائلة المالكة في مقابلة مفاجئة مع الإعلامية الأمريكية أوبرا وينفري.


الأمير هاري والأمير وليام


 


وكان البريطانيون والمهتمين بأخبار العائلة المالكة حول العالم سعداء برؤية ة الأمير وليام والأمير هاري يسيران معًا بعد جنازة الأمير فيليب، الذين لم يروا بعضهم البعض منذ عام، منذ قرار الأمير هاري بالتنازل عن واجباته الملكية، وفقا لموقع TMZ.


<iframe width=”560″ height=”315″ src=”https://www.youtube.com/embed/GdJkO3PLZrs” title=”YouTube video player” frameborder=”0″ allow=”accelerometer; autoplay; clipboard-write; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen></iframe>


 


قام قارئ شفاه بتقييم ما قاله الأخوان لبعضهما البعض أثناء مغادرتهم خدمة الجنازة، حيث قال الأمير ويليام لأخيه ، “نعم ، لقد كان رائعًا ، أليس كذلك” ، ورد هاري “كان الأمر كما يريد”، وفي لحظة ما، على ما يبدو ، قال الأمير ويليام ، لقد كانت “خدمة رائعة للغاية ، آه ، الموسيقى“.


وكشفت صحيفة ذى صن البريطانية أن كبار الشخصيات بالعائلة الملكية البريطانية قد أجروا محادثات لإصلاح العلاقة مع الأمير هارى فى فروجمور كوتاج، المنزل الذى كان يقيم فيه هارى قبل مغادرته بريطانيا، وذلك فى أعقاب جنازة الأمير فيليب دوق أدنبرة يوم السبت الماضى.


واستضاف هارى والده الأمير تشارلز وشقيقه الأمير ويليام وزوجته دوقة كامبريدح كيت مدلتون بعيدا عن الأعين، وتحدث الأربعة قرابة ساعتين فى المنزل الذى عاش فيه هارى فى ويندسور مع زوجته ميجان ماركل قبل مغادرتهما بريطانيا.


 وقال مصدر مطلع، إن الأميرة يوجينى وزوجها جاك بروكسبانك الذين يعيشان الآن فى فروجمور، قد اختفيا لأن هارى وويليام وكيت وتشارلز كانوا يقومون بإصلاح الأمور.


 


 


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*