نجم House of the Dragon: الجمهور سعيد مع التنين لكنه يسخر من رجل أسود غنى


كشف النجم ستيف توسان، الذي يلعب دور اللورد Corlys Velaryon فى مسلسل House of the Dragon أنه تعرض للتنمر من جمهور المسلسل الجديد المشتق من أحداث الملحمة الروائية الأسطورة Game of Thrones لكونه من أصحاب البشرة السمراء.


وقال النجم ستيف توسان، الذي يلعب دور اللورد Corlys Velaryon الملقب بـ The Sea Snake أن البعض من جمهور مسلسل House of the Dragon سعيد بوجود تنين يطير لكن غير سعيد بوجود رجل غني من أصحاب البشرة السمراء


وقال توسان في مقابلة مع وسائل الإعلام الأجنبية، حسبما ذكر موقع variety: يبدو أنه من الصعب جدًا على الناس تقبل الاختلاف، فعلى الرغم من أنهم سعداء بالتنين الطائر، وسعداء بوجود أشخاص لديهم شعر أبيض وعيون بنفسجية، لكنهم غير سعداء بهذه الصفات مع رجل أسمر غني؟ هذا أبعد من أن يكون شاحبا.


وبينما لم يتم وصف اللورد كورليس صراحةً أبدًا بأنه من أصحاب البشرة البيضاء في رواية جورج آر.مارتن، المقتبس منها مسلسل House of the Dragon، تخيل الكثيرون أن الشخصية ذات بشرة “معتدلة” لأن أسلافه هم من الفاليريان وشعره موصوف في الكتاب باسم Targaryen بيضاء شقراء.



ومع ذلك، كما يلاحظ توسان، فإن أولئك الذين يشعرون بأن اختياره غير واقعي ليس لديهم مشكلة في شراء وجود التنانين والسحر – ناهيك عن أن تعديلات الشاشة غالبًا ما تبتعد عن مطابقة أوصاف الشخصية الدقيقة في مادة المصدر.


يشار إلى أن الحلقة الأولى من مسلسل House of the Dragon حققت أكبر نسبة مشاهدة على مستوى الحلقة الأولى للمسلسل في تاريخ HBO يوم الأحد الماضى، حيث شاهدها ما يقرب من 10 ملايين مشاهد بعد ظهور أول حلقة له.


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*