وصفات طبيعية لعلاج قشرة الحاجبين .. من زيت اللوز لملح الطعام

[ad_1]


 


تشعر المرأة بالحرج الشديد والإزعاج من قشرة الحاجبين والتي تظهر واضحة بالوجه، ويمكن علاج هذه المشكلة من خلال اتباع عدة وصفات طبيعية تعتمد على خطوات بسيطة يمكن تنفيذها في المنزل ولا تستغرق الكثير من الوقت، والتي نستعرضها في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع ” blushin “.


 


وصفات طبيعية لعلاج قشرة الحاجبين

 


زيت اللوز لعلاج قشرة الحاجبين

 


تسبب البشرة جافة في ظهور قشرة الرأس والحاجبين الناتج عن جفاف الجلد، لذلك ينصح بتدليك الحاجبين بزيت اللوز الدافئ كل ليلة قبل الذهاب إلى الفراش للنوم وغسل الحاجبين في صباح اليوم التالى، حيث يساعد ذلك على تقوية شعر الحاجبين مع مرور الوقت.


 


زيت شجرة الشاي لعلاج قشرة الحاجبين

 


يساعد زيت شجرة الشاي في علاج قشرة الحاجبين، حيث يحتوى الزيت على خصائص ممتازة مضادة للميكروبات، لذلك ينصح بتخفيف الزيت ببعض الماء وغمس كرة قطنية ومسح الحاجبين والانتظار لعدة دقائق ثم غسل الحاجبين بالماء مع تكرار الوصفة الطبيعية بانتظام.


 


الحلبة لعلاج قشرة الحاجبين

 


تستخدم الحلبة في مكافحة مشاكل تساقط الشعر، كما تساعد في علاج قشرة الشعر والحاجبين، وذلك لإحتوائها على الأحماض الأمينية التي تمنع حدوث قشرة الرأس والحاجبين، وذلك من خلال خلط الحلبة بالماء ووضعها في الخلاط الكهربائى للحصول على عجينة ووضعها على الحاجبين لعدة دقائق ثم غسل الحاجبين بالماء مع تكرار الوصفة الطبيعية بإنتظام.


 


ترطيب الحاجبين

 


ينصح بترطيب الحاجبين بانتظام من خلال وضع كريم غنى بفيتامين” E  “، على الحاجبين بشكل يومى، وذلك لمنع جفاف الحاجبين ومنع وجود قشرة بالحاجبين مع مرور الوقت.


 


ملح الطعام لعلاج قشرة الحاجبين

 


يساعد ملح الطعام في مكافحة قشرة الرأس والحاجبين، من خلال فرك الحاجبين بالملح والانتظار لعدة دقائق، ثم غسل الحاجبين بالماء مع تكرار الوصفة الطبيعية للحصول على نتيجة إيجابية.


حلبة لعلاج قشرة الحاجبين
علاج قشرة الحاجبين
علاج قشرة الحاجبين
ملح الطعام لعلاج قشرة الحاجبين
ملح الطعام لعلاج قشرة الحاجبين


 


 


 


 


 


 

[ad_2]
مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*