يفاجئ حبيبته ويجدد طلب الزواج أمام بيتهما المحترق..”سلم على الحجج والأعذار”

[ad_1]


كان شون ماثيوز يستعد لطلب الزواج من حبيبته كيلي ستانلي، فى منزلهما الذى يقع في فوكواي فارينا، وذلك تزامناً مع احتفالهما بالذكرى السنوية الأولى لانتقالهما بالمنزل الذى يعيشان فيه، لكن خططه تغيرت تماماً بعد تدمير ممتلكاتهم في حريق اشتعل في 4 سبتمبر، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة “ديلى ميل” البريطانية.


 


المنزل أثناء الحريق


وكان الحبيبان يتناولان العشاء معاً  يوم السبت عندما تلقيا مكالمة حوالي الساعة 6:30 مساءً، أحد الجيران الذى أخبرهم باشتعال الشرفة الخلفية بمنزلهم، وشعر ماثيوز وستانلي بالقلق على كلبهما ممفيس البالغ من العمر 13 عامًا، لكن لحسن الحظ ، كانا قد تركا الباب الداخلي في مرآبهما مفتوحًا في ذلك اليوم.

شون يتقدم لحبيبته
شون يتقدم لحبيبته


وأثناء عودتهم إلى المنزل من المطعم القريب، استطاع الجيران إنقاذ كلبهم وقطع خطوط الغاز لمنع حدوث انفجار محتمل أثناء انتظار وصول رجال الإطفاء إلى مكان الحادث.

داخل المنزل
داخل المنزل


وقال ستانلي لـ”شبكة فوكس نيوز”: ” لا يمكن وصف موقف جيراننا وهما يحاولون إنقاذ منزلنا وكلبنا، لا يمكن وصف ذلك بالكلمات..كنا فى ذلك الوقت على بعد 10 دقائق من المنزل وكان بإمكاننا رؤية الدخان الأسود المتصاعد في الهواء.”


وسُمح للحبيبان بالعودة إلى منزلهما بعد إخماد الحريق لمعرفة ما إذا كان بإمكانهما إنقاذ أي شيء من الحطام، لكنهما فقدوا كل مايمتلكونه تقريباً، ولكن عثرت ستانلي على كتابها المقدس بينما تمكن ماثيوز من استعادة خاتم الخطوبة الذي كان قد وضعه سراً في خزنة مقاومة للحريق.

صورة أخرى
صورة أخرى


ولكن لم يمنع الحادث ماثيوز من أن ينفذ رغبته فى التقدم لطلب الزواج من حبيبته وهو الأمر الذى لم تكن تتوقعه على الإطلاق.


وقالت ستانلى:”لقد جمعنا شون جميعًا في الممر في نهاية الليل لإلقاء خطاب وشكر الجميع لوجودهم هناك من أجلنا. بينما كان يلقي الخطاب، أحاول في رأسي التفكير فيما سأقوله ..وبدأ للتو يتحدث عن كيف بدأنا وكيف بنينا هذا المنزل العام الماضي”.

صورة للمنزل
صورة للمنزل


ولا تزال إدارة المطافئ في فوكواي-فارينا تحقق في سبب الحريق، لكن قيل للحبيبان إنهما ربما لن ينجيا إذا كانا نائمين لأن أجهزة إنذار الدخان الخاصة بهما لم تنطلق أبدًا.


وتناوب الحبيبان على الإقامة في فندق ومع أفراد العائلة قبل الاستقرار في منزل أحد الأصدقاء، و يخططان للانتقال إلى شقة في شهر أكتوبر القادم، مؤقتاً حتى يعيدان بناء منزلهما من جديد.

[ad_2]
مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*