ترمب يشكو من وزنه الزائد: ليس لدي الوقت للتخلص منه

تحدث الرئيس الأميركي السابق دونالد ترمب ساخراً عن عدم امتلاكه «وقتاً لفقدان الوزن»، كما أخبر حشداً عن النصيحة التي قدمها له الدكتور محمد أوز، الطبيب الشهير الذي أيد ترشيحه في سباق مجلس الشيوخ في بنسلفانيا، وفقاً لصحيفة «إندبندنت».

في حدث جامع، تحدث ترمب إلى الحشد في مكان مغلق، وأشار إلى أن الدكتور أوز حثّه على إنقاص الوزن من أجل الاستمتاع بأسلوب حياة صحي.

قال ترمب: «هل تصدقون أنني أزن 208 أرطال (94 كيلوغراماً)… الآن ربما أكثر من ذلك بقليل».

وتابع: «قال الدكتور أوز إنه يجب عليّ إنقاص وزني… فأجبته بأنه ليس لدي الوقت لفعل ذلك».
https://twitter.com/patriottakes/status/1514616197735587851?s=20&t=RF_Ui6GvarWsWAnNG1ZI_g

لم يكن من الواضح بالضبط أين كان يتحدث ترمب، ولكن يبدو أن الحدث وقع في وقت ما بعد اجتماع الرئيس السابق في نورث كارولينا يوم السبت، الذي أعلن فيه تأييده رسمياً لأوز.

وهذا المقطع هو أحدث مثال على ذكر ترمب مقابلته السابقة مع أوز في برنامج الأخير والتلميح إلى أن مدح الطبيب الشهير لخياراته الصحية الشخصية كان له تأثير عندما حان الوقت لتأييده.

وضمن بيان رسمي يؤيد مرشح الحزب الجمهوري، أوضح ترمب: «لقد قال إنني بصحة غير عادية، ما جعلني أحبه أكثر (رغم أنه قال أيضاً إنني يجب أن أفقد بعض الكيلوغرامات!)».

ويواجه أوز انتخابات تمهيدية صعبة ضد الجمهوريين الآخرين في سباق مجلس الشيوخ في الولاية بالأسابيع المقبلة، ومنافس ديمقراطي في نوفمبر (تشرين الثاني) إذا فاز.



أميركا


أخبار أميركا


الصحة


ترمب


سياسة أميركية




مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*