تعرّف على اللقب السري الذي أطلقه الأمير تشارلز على ميغان ماركل

تعرّف على اللقب السري الذي أطلقه الأمير تشارلز على ميغان ماركل


الخميس – 22 شوال 1442 هـ – 03 يونيو 2021 مـ

الأمير البريطاني تشارلز وميغان ماركل (أ.ف.ب)

لندن: «الشرق الأوسط أونلاين»

كشف مراسل ملكي النقاب عن لقب سري أطلقه الأمير البريطاني تشارلز على زوجه ابنه هاري، ميغان ماركل، منذ معرفته بها، وهو «تنغستن».
ونقلت صحيفة «إكسبرس» البريطانية عن مراسل شؤون العائلة المالكة راسل مايرز قوله إن «تنغستن» هو معدن يعد من أصلب المعادن الموجودة على الكوكب، وقد اختار تشارلز أن يطلق اسم هذا المعدن على ميغان لأنها «قوية ولا تنحني».
ورأى مايرز أن هذا اللقب هو بمثابة «مجاملة أنيقة جداً» من تشارلز لميغان، مشيراً إلى أنه أطلق اللقب عليها منذ معرفته بها.
ومن المعروف أن ميغان وتشارلز كانت تربطهما علاقة جيدة. ويقول كتاب «العثور على الحرية: هاري وميغان وصنع عائلة ملكية حديثة»، الذي كتبه المراقبان الملكيان أوميد سكوبي وكارولين دوراند، إن تشارلز كان محباً لميغان وإنه كان يراها «امرأة قوية جميلة واثقة من ذاتها».
كما لفت الكتاب إلى أن ميغان بدورها شعرت بأن الأمير تشارلز كان «داعماً ومحباً» لها منذ اللحظة التي تعرفت فيها عليه، وأنها كانت تعتبره «والدها الثاني».
واصطحب تشارلز، ميغان في ممر كنيسة سانت جورج في يوم زفافها على الأمير هاري في وندسور، بدلاً من والدها توماس ماركل الذي لم يحضر الزفاف.
إلا أنه في الفترة الأخيرة توترت علاقة تشارلز مع هاري وميغان عقب تنحيهما عن واجباتهما الملكية وإطلاقهما سلسلة من التصريحات المثيرة للجدل بشأن العائلة المالكة.



لندن


العائلة الملكية البريطانية




مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*