عروس أمريكية تعيد تدوير فستان زفاف والدتها.. عمره 36 سنة وكلفها 1800 دولار


تحلم كل فتاة بالحصول على إطلالة مميزة بليلة زفافها، لذلك تختار بعناية شديدة فستان زفاف مناسب لها وتصفف شعرها بطريقة مناسبة لوجهها وكذلك لون الحذاء وتصميمه، ولكن اختارت إيريكا ريدينج، البالغة من العمر 26 عامًا، وتعيش بأمريكا، أن تعيد تدوير فستان زفاف والدتها الذى ارتدته عام 1985 بحفل زفافها، ليظهر بشكل عصرى ومناسب لترتديه بحفل زفافها على زوجها كريستل كيمينى الذى التقت به أثناء دراستها بجامعة ميامى، وبدآ المواعدة في عام 2014، وظلا معًا حتى تزوجا في ولاية كارولينا الشمالية.


فستان عمره 36 سنة 


وكانت والدة العروس، كيمبرلي كوفينجتون ريدينج، ارتدت فستاناً طويل الأكمام مع خط رقبة عالٍ في حفل زفافها عام 1985، وكان الفستان مزودًا بحشوات للكتف وشبك عند منطقة الصدر وتنورة مغطاة بالدانتيل المعقد، وهو نفسه الفستان الذى ارتدته ابنتها بعد 36 عامًا فى حفل زفافها وفقاً لما ذكره موقع ” insider “.


وتحدثت ردينج عن ارتدائها لفستان والدتها: “كنت أريد دائماً ارتدائه.. لكنه كان قديما جدا..لقد كانت مجرد محاولة معرفة كيفية ارتدائه مرهقة”.


عملت العروس مع خياطة لتعديل فستان زفافها، حيث قالت إن والدتها كانت “متحمسة ومتأثرة” لرغبتها في ارتداء فستانها، وكانت تدعمها لتطويره لارتدائه بحفل زفافها.


قامت العروس بتعديل الفستان حيث جعلت رقبته على شكل” V ” مع تفاصيل دانتيل وإزالة الأكمام والرقبة العالية من الفستان، واحتفظت بالتنورة الأصلية المغطاة بالدانتيل من الثمانينيات، مع طرحة بطول الأرض، وكل هذا كلفها دفع مبلغ 1800 دولار .


وصففت العروس شعرها بطريقة بسيطة ووضعت مكياج ناعم، حتى تبدو بمظهر طبيعى، وحذاء بكعب عالى، من بيتسي جونسون .


يشار إلى أن العروس التى تسعى للحصول على درجة الدكتوراه وتعمل فى مجال الصحة العامة، يعمل زوجها طبيب أطفال، وطلب كريستل الزواج من إيريكا، يوم تخرجه فى كلية الطب، أمام أصدقائهما وخطط الزوجان لحفل زفافهما في مايو 2021 ، على الرغم من أنهما أجلاه حتى 5 سبتمبر 2021 بسبب انتشار الوباء.


العروس ووالدتها
العروس
العروس
صورة ملتقطة من حفل الزفاف
صورة ملتقطة من حفل الزفاف
والدة العروس
والدة العروس


 


 


 


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*