قطة تتسلل يومياً لمدرسة ابتدائية ببريطانيا وتلتقط صورا مع الطلبة.. اعرف القصة


تفضل الكثيرات من القطط التسلل للمطاعم أو المنازل للحصول على قطعة طعام أو شرب ماء أو لبن أو حتى سرقة بعض الأغراض البسيطة مثل الجوارب التي تلتقطها بفمها لتجرى مسرعة لبيتها مرة أخرى، لكن القطة زيغى لا تفضل التسلل لهذه الأماكن ولكن تفضل أن تتسلل لمدرسة صاحبتيها وهما الشقيقتان ميجان وكلوي، اللتين تبلغان من العمر 10 و 7 سنوات، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة “مترو” البريطانية.


صورة أخرى للقطة داخل المدرسة


اكتشفت والدة ميجان وكلوى وهى إيما روبرتس، وهى تتسلم صور يوم التصوير، الذى عقد بمدرسة طفلتيها، صورة احترافية لقطتها زيغى، البالغة من العمر أربع سنوات، والتي اعتادت أن تتسلل بانتظام لساحة المدرسة الابتدائية لميجان وكلوى في فلينتشاير، شمال ويلز .

صورة أخرى
صورة أخرى


وظهرت في الصورة القطة وهى جالسة بأدب و تحدق في العدسة كما لو كانت مستعدة لالتقاط صورة مثالية، وقالت إيما، من دروري في فلينتشاير ، شمال ويلز: “سلمت كلوي الرسالة إلي وتوقعت أن تكون صورها.ولكن بعد ذلك عندما نظرت وضحكت عندما وجدت صورة للقطة وسألتها عما حدث فقالت إنه قفز للتو على الكرسي. لم يكن بحاجة إلى أي تشجيع ، لقد نهض للتو لالتقاط صورة وإنها قابلته فى المدرسة وإنها لم تكن هذه المرة الأولى التي يتسلل فيها القط هناك”.

صورة القطة داخل المدرسة
صورة القطة داخل المدرسة


وقال مدير المدرسة Mark Biltcliffe إنه “من المستحيل” إبعاد القطة عن ساحات المدرسة لذلك رحبوا بها والتقطوا لها صورة، مثلها مثل التلاميذ”.

قطة مع الطلبة
قطة مع الطلبة


ونشرت إيما صورة القطة من باب الفكاهة وحظيت على إعجاب أكثر من 30000 شخص وأكثر من 4000 تعليق ، وكتبت إيما: ” مكانها المفضل هي المدرسة الابتدائية المحلية وهى معروفة لجميع الأطفال وتنام دائماً عند مكتب مدير المدرسة”.


 


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*