10 ساعات رجاليّة لافتة من معرض جنيف للساعات الفاخرة

أقيم معرض Watches &Wonders2021 خلال شهر أبريل الماضي بصيغة افتراضيّة نظراً للظروف التي فرضها انتشار فيروس كورونا. ولكن ذلك لم يمنعه من تقديم مجموعة من الساعات الرجاليّة اللافتة، ندعوكم إلى استعراض أبرزها فيما يلي.

– ساعة Greubel Forsey GMT Sport:
تعتبر هذه الساعة تحفة ميكانيكيّة مصغّرة وهي متوفرة بإصدار محدود مؤلف من 33 ساعة فقط يبلغ سعر كل منها حوالى 500 ألف دولار أميركي. تتميّز هذه الساعة بطرازها الرياضي وسوارها المعدني وحركتها المتطوّرة.

– ساعة Breitling Premier Heritage:
تعتبر هذه الساعة من أحدث إصدارات مجموعة “برومييه” التي تمّ إطلاقها خلال الحرب العالميّة الثانية. وهي تتميّز بطابعها “الفينتاج” واللون الأخضر الذي يزيّن قرصها.

– ساعة Panerai eLab:
تتميّز ساعات Panerai بالمواد المتطوّرة التي تستعمل لتصنيعها، كما تدخل في تنفيذها مواد قابلة لإعادة التدوير، فهي مصنوعة بنسبة 98,6 بالمئة من التيتانيوم الصديق للبيئة كما أنها أول ساعة تستعمل نسبة مئة بالمئة من مادة “السوبر-لومينوفا” على قرصها.

– ساعة Montblanc Monopusher Chronograph Origins:
تجسّد هذه الساعة الفاخرة كل حرفيّة صناعة الساعات السويسريّة. وهي تجمع بين التصميم الكلاسيكي وحركة الكرونوغراف الدقيقة، دون أن تتخلّى عن الطابع المستقبلي العصري.

– ساعة Rolex Explorer II:
هي خيار متسلّقي الجبال منذ العام 1971 وتحتفل هذا العام بعيدها الخمسين، أما أحدث تصاميمها فتتميّز بدقّة الحركة التي تميّز عادةً الساعات السويسريّة الفاخرة.

– ساعة Patek Philippe Ref 5236P-001:
تجمع هذه الساعة بين منتهى البساطة وقمّة التعقيد مما يجعل منها تحفة فنيّة فاخرة ترافق صاحبها لسنوات طويلة.

– ساعة Ulysse Nardin Hourstriker:
تمّ تنفيذها بالأوكتان العالي الدقّة وألياف الكربون. وهي تتميّز بتصميمها المتجدّد وحركتها المعقّدة والدقيقة.

– ساعة Oris Aquis Dat Watt:
تجمع هذه الساعة بين الطابع العصري والمواد المستدامة التي تدخل في تصنيعها. وهي من الساعات التي تتحمّل رياضة الغطس وما يرافقها من ظروف قاسية.

– ساعة Roger Dubuis Excalibur Glow Me Up:
استطاعت هذه الدار العريقة أن تواكب التطوّر الذي طرأ على صناعة الساعات من حيث المواد المستعملة والحركة المتجددة. وأبرز دليل على ذلك هذه الساعة التي تتميّز بلمسات من الديسكو.

– ساعة TAG Heuer Aquaracer:
تتجلّى في هذه الساعة كل مهارة صناعة الساعات السويسريّة. طابعها العصري لا يخلو من اللمسات الكلاسيكيّة في التصميم واللون، وهي مصنوعة من سيراميك مقاوم للخدش وزجاج مكبّر يسهّل قرأة الوقت.


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*