4 أبراج تكره تحمل المسئولية.. القوس كسول والجوزاء عايز يعيش حياته


لا شىء يمنعنا عن تحقيق وإنجاز شىء ما فى حياتنا إلا أنفسنا فدرجة جديتك فى التعامل مع المسئوليات هو ما يحدد نجاحك وتميزك، وبينما يوجد أشخاص قادرون على تحمل المسئولية، ويضعونها تحديا أمامهم عليهم إنجازه، هناك آخرون يحبون ببساطة المماطلة حتى تنتهى المهمة، فهم ليس لديهم أى استعداد لبذل أى مجهود.


هؤلاء الأشخاص بجانب عدم رغبتهم فى تحمل المسئوليات يفضلون الاستمتاع بحياة مريحة بدلاً من العمل الجاد، إنهم يحبون الجلوس في المقعد الخلفي وانتظار حدوث الأشياء بمفردها.


وللتعرف على هؤلاء الأشخاص يمكنك التعرف على السمات التى تحكم الأبراج الفلكية الخاصة بهم، وفقا لتقرير منشور على موقع pinkvilla.


 


أبراج تهرب من تحمل المسئولية


برج الدلو


مولود برج الدلو هو آخر شخص يحب تحمل المسئولية، حتى يتم استفزازهم أو أن يطلب منهم بشكل واضح القيام بذلك، إنهم يفضلون الاسترخاء، ويكرهون التورط فى متاعب غير ضرورية ولن يتحركوا حتى تخرج الأمور عن نطاق السيطرة.


 


برج القوس


مولود برج القوس مستعد دائمًا لمغامرة أو رحلة، لكنه غير نشيط بالقدر نفسه عندما يتعلق الأمر بالأعمال المنزلية أو الأعمال الإضافية، فهو البرج الأكثر كسلا عندما يُطلب منهم أن يكونوا مسئولين، إنهم يركزون بشكل كبير على الحفلات وقضاء وقت ممتع حتى ينسون أن هناك أشياء يجب القيام بها ومهام يجب الانتهاء منها في العمل.


 شخص كسول 


برج الأسد


يفضل برج الأسد الهروب من المسئوليات لأطول فترة ممكنة، إنهم كسالى، ويكرهون أن يكونوا مسئولين أمام أي شخص سوى أنفسهم.


 


برج الجوزاء


مواليد هذا البرج الباحث عن المتعة يرون أن الشىء الوحيد الذى يمنعهم عن هذه المتعة هو العمل والمسئوليات، لذلك فإنهم دائما يبحثون عن عمل ممتع لكى يتمكنوا من القيام به، فكل ما يريدون فعله هو الاسترخاء وقضاء وقت ممتع والاختلاط بالآخرين والضحك والاحتفال.


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*