4 أبراج فلكية لا تلتزم بالقواعد فى أى مكان.. الحوت يتبع حدسه والدلو “كرييتف”


تختلف القواعد فى المؤسسات المختلفة ولكنها تتفق على سير العمل بانتظام، لذلك تفرض بعض العقوبات على من لا يلتزم بالتعليمات، ولكن بعض الأشخاص لا تعترف بهذه القواعد أو الأمر ودائماً ما تخترقها، وهؤلاء قد ينتمون لأبراج فلكية التى نستعرضها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع “elitedaily”.


4 أبراج فلكية لا تلتزم بالقواعد: برج الجوزاء


يعتبر برج الجوزاء من الأبراج الهوائية، والمتقلبة المزاج، لذلك من الصعب توقع رد فعله، ومن الأبراج الفلكية التى لا تلتزم بالقواعد والقوانين، رغبة منه فى معرفة رد الفعل عند الاستهانة بها.


فتاة متمردة


برج القوس


لا يعرف مولود برج القوس الخوف، كما يعرف عنه بأنه من الأبراج المحبة للتغيير ويتمتع بطبيعة فضوليّة للغاية، ودائماً ما يكسر القواعد الاجتماعية، ويعبر عن سعادته بالطريقة التى يفضلها، ولا يمكن لأى شيء أن يقف أمامه على عكس الجوزاء، الذى يتمرد على القواعد لرغبته فى اكتشاف الحقيقة.

فتاة ترقص
فتاة ترقص


برج الحوت


على الرغم من أن برج الحوت من الأبراج المائية القابلة للتغيير لكنه لا يحاول خرق القواعد مثل الجوزاء أو القوس، لكنه يتبع حدسه دائماً، وعندما يشعر بالخطر فإنه يكسر القواعد مراعاة لمصلحة الجماعة، كما لا يفضل أن يكتشف أحد اختراقه للقواعد، وقد يميل للتراجع عن كسره للقواعد عندما يشعر بالخطر.

أبراج فلكية
أبراج فلكية


برج الدلو


يفضل برج الدلو التفكير خارج الصندوق والتفكير الإبداعي، وعلى الرغم من التزامهم بالقواعد إلا إنهم فى الواقع أقل عرضة لكسرها، كما إنه على استعداد دائم للقتال من أجل معتقداته التى يؤمن بها، لذلك لا يوجد برج الدلو يتمرد من أجل التمرد، كما يسعون للوصول لمناصب قيادية حتى يتمكنوا من إعادة كتابة القواعد مرة أخرى، ويمحون ما يعتقدون إنه يتسبب فى تعطيل سير العمل .


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*