4 صفات إيجابية في أطفال برج الحمل تجعلهم مميزين.. قيادي وصادق


مخطئ من يظن أن جميع الأطفال يتشابهون أو أن سماتنا الشخصية لا تتضح قبل أن نكبر، فالكثير من العوامل تؤثر على بروز شخصية الطفل وتشكلها، ووفقًا لخبراء الأبراج، فإن ميلاد الطفل في الفترة ما بين 21 مارس و19 أبريل وكونه من مواليد برج الحمل ، يجعله أكثر ميلاً لامتلاك العديد من الصفات التي تجعله مميزا وقادرا على أن يكون مختلفا بين أقرانه، ونستعرض خلال السطورأبرز الصفات في أطفال برج الحمل:


صفات إيجابية في برج الحمل


قيادي


لا تتفاجأ إذا رأيت طفلك بعد بضع سنوات في الملعب، يتولى مسؤولية لعبة ما أو يقترح ما يجب أن يلعبه الأطفال الآخرون إن كونه قائدًا أمر طبيعي بالنسبة لبرج الحمل، لذا توقع من طفلك أن يتولى مناصب قيادية عندما يتطلب الأمر ذلك، أو حتى عندما لا يتطلب الأمر ذلك، في حين أن تشجيع هذه السمة يعد فكرة جيدة، ولكن احترس من السلوك المتسلط المحتمل وقم بتصحيح سلوك طفلك عند الحاجة.


الشجاعة والثقة


يتميز أطفال برج الحمل بالشجاعة والثقة إنهم مندفعين للغاية ومستعدون دائمًا لمواجهة التحديات الجديدة والعمل الجاد لتحقيقها. إن مرونتهم واستعدادهم لتحمل المخاطر هو ما يضعهم في مناصب قيادية في أغلب الأحيان.


كريم


أطفال برج الحمل كرماء ومتبرعون طبيعيون ولا يفكرون مرتين قبل إنفاق الأموال على الأشخاص الذين يحبونهم لا تتفاجأ إذا شارك طفلك وجباته الخفيفة أو ألعابه مع أصدقائه. وعندما يكبر، يمكنك أن تتوقع منه أن يُقرض مصروفه أو وقته لأصدقائه عندما يطلب منه ذلك


صادق


الأشخاص الذين يولدون في برج الحمل هم صادقون للغاية، وعلى الرغم من أنها صفة جيدة، إلا أنها في بعض الأحيان قد تضرهم أكثر من نفعها. كن حذرًا، لأن صدق طفلك الصغير يمكن أن يضعك في مواقف محرجة في بعض الأحيان.


طفل
طفلة
طفلة


 


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*