6 نجمات حولن البليزر لفستان على السجادة الحمراء.. كيم كاردشيان الأبرز


تحرص الكثيرات من المشاهير على ارتداء ملابس مميزة وأنيقة عند حضور الفعاليات الفنية المختلفة، وقد تفضل بعضهن ارتداء الملابس الغريبة الملفتة للأنظار والتي تصبح بها حديث السوشيال ميديا لفترة طويلة، مثل بعض النجمات اللاتى اتبعن اتجاه البدل بدون بنطلون عند حضورهن الفعاليات المختلفة، وحولن البليزر الرسمى إلى فستان وسوف نستعرضهن في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع “insider“.


أليكسا تشونج


ارتدت مصممة الأزياء ومقدمة البرامج التليفزيونية، أليكسا تشونج، سترة  تشبه الفستان في عام 2015، وبدت مصممة الأزياء أنيقة حيث أكملت ارتداء حذاء ذو كعب عالي مدبب عند حضور إحدى الفعاليات الفنية.


أليكسا تشونج


كيم كارداشيان


وارتدت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكي كيم كارداشيان سترة سوداء بدون قميص أو بنطلون أسفل السترة عند حضورها أسبوع الموضة في نيويورك، وأكملت إطلالتها بارتداء حذاء أسود ذو كعب عالى وحقيبة لامعة.

كيم كارداشيان
كيم كارداشيان


مارجوت روبي


وحضرت الممثلة مارجوت روبي، عند حضورها أسبوع الموضة في نيويورك في فبراير 2018 ، فستانًا بليزر مزدوج الصدر، وأكملت إطلالتها بارتداء أقراط دائرية كبيرة أنيقة وصندل بكعب.

مارجوت روبي
مارجوت روبي


هايلى بيبر


ارتدت عارضة الأزياء هايلى بيبر سترة من أليساندرا ريتش مزدوجة الصدر مع أزرار مزخرفة بالكريستال السوارفوسكي وأساور منقطة. واختارت ربطة عنق بلون أزرق فاتح وتصفيفة ذيل حصان عالية. 

هيلى بيبر
هيلى بيبر


جيجي حديد


ارتدت عارضة الأزياء جيجي حديد سترة رمادية اوفر سايز في مظهر بسيط وأنيق ومدبب مزين بالكريستال مع أحزمة كاحل من رينيه كاوفيلا. 

جيجى حديد
جيجى حديد


بليك ليفلى


اختارت النجمة إطلالة مصقولة باللون الكحلي مع ربطة عنق ملونة وقميص أبيض بياقة وأقرنت الإطلالة مع كعب مطبوع من كريستيان لوبوتان. 


 

بليك ليفلى
بليك ليفلى


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*