أتلتيك بيلباو ضد برشلونة.. كومان: الفوز بالكأس مهم والحديث عن مستقبلى مضحك


أكد الهولندى رونالد كومان المدير الفنى لفريق برشلونة على أهمية التتويج بلقب كأس ملك إسبانيا للنادى، لأن الفوز بلقب كبير هذا الموسم سيكون أمر رائعا، وذلك قبل مواجهة نظيره فريق أتلتيك بيلباو، فى التاسعة والنصف من مساء غدا السبت، فى المباراة النهائية لكأس إسبانيا للموسم الحالى 2020 – 2021.


تحدث كومان فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة قائلا:”حصد لقب كأس ملك إسبانيا مهم للنادي، الفوز بلقب كبير هذا الموسم سيكون أمرا رائعا، نتذكر أن الوضع كان أسوأ في يناير، لقد قمنا بتحسين أشياء كثيرة، لا أفكر أبدا في مستقبلي في حال فزت أو خسرت”.


أضاف قائلا:” لقد تحدثت مع رئيس النادى، وأظهر لي ثقته، في كل مرة يخرج فيها شيء ما في الصحافة، لا داعي لأن يتحدث الرئيس، على الرغم من التغييرات التي نجريها، والوضع الاقتصادي، نحن في نهائي الكأس الأن”.


وعن مواجهة بيلباو قال مدرب البارسا:” لقد عانى الفريقان كثيرا للوصول إلى النهائي، بيلباو منافس قوي للغاية، وستكون هذه هي المرة الرابعة التي نلعب فيها ضدهم هذا الموسم، كان المستوى متقاربا جدا، فليس هناك الكثير من الأسرار، نحن وبيلباو لدينا أنظمة ولاعبين مختلفين”.


تابع قائلا:”اللاعبين لا يحتاجون تحفيز قبل مباراة الغد، لأن هناك العديد من اللاعبين لديهم خبرات طويلة مع المباريات النهائية، وحصدوا العديد من الألقاب، ويجب أن يكون ذلك بمثابة مساعدة للشباب الذين يجب أن يتعلموا من المباراة النهائية التي خسرناها في السوبر”.


وأشاد كومان بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائلا:” لاعب ومحترف رائع، في كل حصة تدريب يبذل قصارى جهده، ويستعد للمباريات المهمة، هو لاعب فائز، سيبذل قصارى جهده للفوز، ورفع الكأس غدا”.


وعن مستقبله فى حال خسارة النهائي، قال كومان:”إنه لأمر غريب بعض الشيء، أن أكون بحاجة للإجابة على أسئلة مثل هذه، لأننا خضنا 19 مباراة دون أن نخسر، ومن ثم اذا خسرنا مباراة واحدة يبدأ الحديث حول مستقبلي، ولكن يجب أن أتقبل ذلك لأنه نوع من ضغوط هذه المهنة”. 


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*