أجويرو يعلن موعد عودته من الإصابة والمشاركة فى مباريات برشلونة

[ad_1]


أعلن المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، لاعب فريق برشلونة الاسباني، انه سيكون جاهزا للعب مع البارسا خلال أسبوعين من الآن، وذلك في ظل مرحلة التعافي التي يمر بها خلال الوقت الحالي.


ويعاني سيرجيو أجويرو، من إصابة في أوتار ربلة الساق اليمنى، منذ انضمامه إلى تدريبات برشلونة، ويغيب عن الملاعب منذ شهر أغسطس.


وقال اللاعب في بث مباشر على حسابه بموقع “إنستجرام” خلال الرد على أحد أسئلة المتابعين: “سأكون جاهز بعد أسبوعين للعب”.


أضاف أجويرو الذي ظهر بنيولوك جديد من خلال حلاقة شعره: “أنا جيد جدًا، وأحرز تقدمًا كبيرًا. بالتأكيد سأعمل الأسبوع المقبل، لقد جئت بشكل جيد، نتقدم بشكل جيد للغاية”.


وكانت تقارير صحفية قد تحدثت عن فرص مشاركة أجويرو فى الكلاسيكو الإسباني ضد منافسه ريال مدريد المحدد له 24 أكتوبر المقبل فى منافسات الدورى الإسبانى الممتاز.


كان برشلونة الإسباني قد أعلن نهاية مايو الماضي بشكل رسمي التعاقد مع الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، مهاجم مانشستر سيتي السابق في صفقة انتقال حر.


قالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانيةأنه إذا استمر التطور في مساره الطبيعى يمكن أن يشارك أجويرو لأول مرة مع برشلونة في المران الجماعي بعد أسبوعين على الأقل، قبل خوض أول مباراة له مع برشلونة ليتأكد غيابه عن الكلاسيكو المقرر إقامته يوم 24 أكتوبر المقبل على ملعب كامب نو.


 

[ad_2]
مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*