أجويرو يوقع مع برشلونة غداً وتقديمه فى كامب نو بعد كوبا أمريكا


يوقع الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، مهاجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، على عقود انتقاله إلى برشلونة غداً، الأثنين، وكان سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي قد أنهي مشواره مع الفريق السماوى مساء أمس، السبت، بعد الهزيمة أمام تشيلسي 0-1، وخسارة لقب دوري أبطال أوروبا 2021.


وحسبما ذكرت صحيفة “سبورت” الكتالونية، فإن سيرجيو أجويرو سيصل برشلونة غداً الاثنين، وسيخضع للكشف الطبي تمهيداً للتوقيع علي عقود إنتقاله بشكل رسمي إلى البلوجرانا.


وأضافت الصحيفة أن سيرجيو أجويرو سيوقع على عقده مع برشلونة، ولكن سيؤجل تقديمه فى ملعب “كامب نو” عقب نهاية بطولة كوبا أمريكا.


وخاض أجويرو آخر مباراة له مع مانشستر سيتي، أمس السبت، عندما شارك بديلًا في خسارة فريقه أمام تشيلسي بهدف دون رد في نهائي دوري أبطال أوروبا.


وكان فريق مانشستر سيتي قد أعلن الفترة الماضية، عن رحيل الأرجنتيني سيرجيو أجويرو عن جدران ملعب “الإتحاد” بعد مسيرة مليئة بالأرقام والإنجازات.


جدير بالذكر أن سيرجيو أجويرو قد إنهمر في البكاء علي أرضية ملعب “الدراجاو”، بعد خسارة لقب دوري أبطال أوروبا، حيث كان يتمني إحراز اللقب قبل رحيله عن السيتي.


وخاض سيرجيو أجويرو 390 مباراة مع مانشستر سيتي بكافة المسابقات، منذ قدومه من أتلتيكو مدريد، وسجل 260 هدفاً و73 تمريرة حاسمة.


وحصد النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو 15 لقباً مع مانشستر سيتي، أبرزهم لقب الدوري الإنجليزي 5 مرات.


 


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*