ألبا وبوسكيتس وديمبيلى أبرز الراحلين عن برشلونة فى الصيف

[ad_1]


كشفت تقارير صحفية عن المرشحين للرحيل عن صفوف برشلونة الإسبانى في الميركاتو الصيفى، فى ظل رغبة خوان لابورتا رئيس النادى فى قيادة عملية تجديد كبيرة حيث سيتخلص من العديد من أعمدة الفريق ونجومه.


وقالت صحيفة “آس” الإسبانية، إن جوردي ألبا الظهير الأيسر يمتلك عرضا من أتلتيكو مدريد ليلحق بالأوروجوياني لويس سواريز زميله السابق، رغم نفى بطل الدوري الإسباني الخبر إلا أن مدربه الأرجنتيني دييجو سيميوني يبحث عن ظهير أيسر.


وأشارت الصحيفة إلى أن مستقبل سيرجيو بوسكيتس أصبح ليس مضمونا في برشلونة ولن يبقى بحسب رغبته حتى الاعتزال، وبحسب الصحيفة فإن وجهته قد تكون بايرن ميونخ  بطل الدوري الألماني، الذي ما زال يرى فيه أحد أبرز لاعبي الوسط.


وأضافت الصحيفة أن الفرنسي أنطوان جريزمان الموسم أنهى بشكل جيد لكنه فشل خلال موسمين في التأقلم مع أسلوب برشلونة وسيخرج نتيجة المشاكل المالية لبرشلونة، ووجهته الأقرب باريس سان جيرمان، وفيما يخص فيليب كوتينيو الذى غاب أكثر من نصف الموسم بسبب الإصابة سيعود اللاعب البرازيلي الموسم المقبل، لكن ليس في برشلونة، ويبقى مرشحا للعودة لفريقه السابق ليفربول، لكن الفريق الكتالوني لن يحصل سوى على مبلغ يقدر بـ50 مليون يورو من بيعه.


وأكدت الصحيفة أن مصير الجناح الفرنسي عثمان ديمبلي في برشلونة حسم منذ شهور، رغم استعادته لمستواه الجيد، لكنه لم يجدد عقده وبالتالي فالفريق يضعه في السوق وتبقى وجهته الأكبر أحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز رغم اهتمام فرق في فرنسا وألمانيا بخدماته.


وطلب برشلونة من سيرجيو روبيرتو خفض راتبه بنسبة 50%، إن رغب في الاستمرار لاعبا في الفريق، وحال رفضه سيضعه للبيع، وهناك عدة فرق في الدوري الفرنسي ترغب في التعاقد معه.


 


 

[ad_2]
مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*