أليجرى يدخل قائمة المرشحين لتدريب بايرن ميونخ خلفا لـ فليك


كشفت تقارير صحفية إيطالية عن دخول ماسيمليانو أليجرى المدير الفنى السابق لفريق يوفنتوس، قائمة المرشحين لخلافة هانز فليك المدير الفنى الحالى لفريق لبايرن ميونخ، الذى قد يرحل عن تدريب الفريق بنهاية الموسم الحالى خاصة بعد وداع مسابقة دورى أبطال أوروبا على يد فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.


وفقا لشبكة “ميديا ست” الإيطالية، فإن بايرن ميونخ يفكر فى التعاقد مع أليجرى لخلافة هانز فليك فى تدريب الفريق، والذى لم يقود أى فريق منذ رحيله عن تدريب يوفنتوس فى نهاية الموسم قبل الماضى.


أضاف التقرير الإيطالي أنه على الرغم من التقارير الصحفية التى ربطت بين البايرن وناجلسمان المدير الفنى لفريق لايبزيج، إلا مدرب اليوفى السابق يعد مرشحا بقوة لتدريب الفريق البافارى بداية من الموسم المقبل.


ورحل أليجرى عن تدريب فريق السيدة العجوز فى الصيف قبل الماضى، وتولى بدلا منه المهمة المدرب ماوريسيو سارى، بعد 5 سنوات قضاها مع يوفنتوس نجح خلالهم فى التتيوج بلقب الدوري الإيطالي 5 مرات بجانب وصوله إلى المباراة النهائية فى دورى أبطال أوروبا مرتين.


ويعد أليجرى هدفا للعديد من الأندية الأوروبية الكبيرة، حيث أرتبط مدرب اليوفى السابق بأندية توتنهام، تشيلسي، مانشستر يونايتد وأخيرا فريق روما.


وكان بايرن ميونخ قد ودع مسابقة دورى أبطال أوروبا الموسم الحالى، أمام باريس سان جيرمان الفرنسي من دور ربع النهائي، ليفقد فرصة الإحتفاظ باللقب الذى توج به الموسم الماضى.


 


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*