أهداف الأحد.. خسارة ليفربول أمام كريستال بالاس وتتويج ليفركوزن بالدوري الألماني


شهدت مباريات أمس الأحد مواجهات نارية ونتائج غاية في الإثارة بعد خسارة ليفربول ضد كريستال بالاس، وسقوط أرسنال أمام أستون فيلا، بينما جاء تتويج فريق باير ليفركوزن بلقب الدوري الألماني الأبرز بعد الفوز العريض على حساب بريمن.


أهداف الأحد


خسر ليفربول أمام نظيره كريستال بالاس بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد على ملعب أنفيلد ضمن منافسات الجولة 33 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-24.


توج فريق باير ليفركوزن بلقب الدوري الألماني للموسم الحالي 2023-24، بعد تغلبه بخماسية نظيفة على حساب فيردر بريمن فى المباراة التي أقيمت بينهما مساء، الأحد، على ملعب “باي أرينا”، ضمن منافسات الجولة الـ29 من بطولة “بوندزليجا”.


وتعادل فريق ميلان مع مضيفه ساسولو بنتيجة 3-3 في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم باستاد “مابي”، ضمن منافسات الجولة الـ32 من مسابقة الدوري الإيطالي الموسم الجاري 2023-2024.


حسم التعادل الإيجابي 2-2 موقعة مباراة إنتر ميلان أمام كالياري، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الاحد على ملعب “جوزيبي مياتزا”، ضمن منافسات الجولة الـ32 من مسابقة الدوري الإيطالي الموسم الجاري 2023-2024.


ليفركوزن ضد فيردر بريمن



ليفربول 0-1 كريستال بالاس

 



أرسنال 0-2 أستون فيلا

 



نابولي 2-2 فروسينوني

 



ساسولو 3-3 ميلان

 



إنتر ميلان 1-0 كالياري

 




مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*