إنتر ميلان يعود للإنتصارات بالدوري الإيطالي بثلاثية ضد كريمونيزي.. فيديو


عاد فريق إنتر ميلان الإيطالى للإنتصارات من جديد، بعدما تخطى نظيره كريمونيزي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المواجهة التي أقيمت بينهما على ملعب “جيوزيبي مياتزا” ضمن فعاليات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم 2022-2023.


الإنتر ضد كريمونيزي


أحرز خواكين كوريا هدف التقدم لصالح إنتر ميلان في شباك كريمونيزي بالدقيقة 12 من زمن المباراة، وأضاف نيكولا باريلا الهدف الثاني في الدقيقة 38.



 


وأضاف لاوتارو مارتينيز الهدف الثالث للإنتر ضد كريمونيزي في الدقيقة 76 من زمن المباراة، بينما أحرز دافيد اوكيريكي هدف كريمونيزي في اللقاء بالدقيقة 90.



 


وجاء تشكيل إنتر ميلان ضد كريمونيزي، كالتالى:


حراسة المرمى: هاندانوفيتش


خط الدفاع: ديماركو – دي فري – سكرينيار


خط الوسط: دومفريس – باريلا – بروزوفيتش – تشالهان أوجلو – دارميان


خط الهجوم: كوريا – دجيكو


 


إنتر ميلان ضد كريمونيزي


واستعاد فريق إنتر ميلان الانتصارات من جديد أمام كريمونيزي، بعد الخسارة الكبيرة أمام لاتسيو 1-3 في الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي


كان الإنتر بدأ مشواره في الدوري الإيطالي بالفوز على ليتشي 2-1، ثم التغلب على سبيزيا بثلاثية نظيفة، لكنه خسر فى الجولة الثالثة أمام لاتسيو.


ويحتل فريق إنتر ميلان المركز الثانى بترتيب الدوري الإيطالي برصيد 9 نقاط، بينما يأتي فريق كريمونيزي في المركز قبل الأخير بدون رصيد من النقاط.


وغاب المهاجم البلجيكي روميرو لوكاكو عن إنتر ميلان ضد كريمونيزي بسبب شد عضلي، كما ذكرت محطة “سكاي سبورت إيطاليا”، وربما لن يعود لقمة لياقته البدنية في الديربي أمام حامل اللقب ميلان الأسبوع المقبل أيضًا.


وقالت الشبكة الإيطالية، إن غياب لوكاكو قد يصل إلى مباراة الديربي، إلا أن أصبح الأمر أكثر قلقا بعد احتمالية استمرار غياب مهاجم الفريق حتى مباراة بايرن ميونخ يوم 7 سبتمبر في دوري أبطال أوروبا.


وينضم لوكاكو إلى هنريك مخيتاريان فى قائمة الغائبين عن انتر ميلان، إذ لم يتعاف لاعب الوسط من إصابة بعضلات الفخذ الخلفية عقب المباراة الأولى لإنتر بالموسم أمام ليتشي.


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*