إنزاجي يشيد بالدفاع بعد تخطى أودينيزى ويؤكد: موقعة الأبطال ليست سهلة


أشاد سيموني إنزاجي، المدير الفني لفريق إنتر ميلان، بالمستوى الدفاعى لفريقه خلال مواجهة ضيفه أودينيزى، والتي حسمها النيراتزورى بهدفين دون مقابل، في المواجهة التي جمعت بينهما مساء اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من عمر مسابقة الدوري الإيطالي “الكالتشيو” بالموسم الجارى 2021-2022.


وقال إنزاجى في تصريحاته عقب المباراة “لم تكن مباراة سهلة ، فالأولاد كانوا جيدين للغاية. فازوا بجدارة. ولم نستقبل أي هدف في مباراتين، وعلينا أن نستمر على هذا النحو”، مضيفا “لم نخاطر بأي شيء تقريبًا ، كما في إمبولي. لدينا مدافعون أقوياء جدًا ولكن الأمر ليس متروكًا لهم فقط ، يجب أن يكون الفريق بأكمله متوازنًا. نحن أفضل هجوم ولكن يجب أن نصبح أحد أفضل الدفاعات كذلك”.


أضاف إنزاجى “أنا محظوظ لأن لدي فريق قوي ورائي، إنه يساعدني في كل شيء. تجديد لاوتارو مهم للغاية، نحن متحدون جميعًا في اتجاه واحد”.


 


وتابع إنزاجى “الديربي ونابولي؟ إنهما مباراتان مهمتان للغاية. لكن مباراة دوري أبطال أوروبا ربما تكون أكثر أهمية. علينا أن نفكر من مباراة إلى أخرى، يمكن أن نحصل على أكثر من 24 نقطة. كان نابولي وميلان لا تشوبهما شائبة. سجلوا نقاطًا قياسية. إنه حافز”.


وواصل مدرب إنتر ميلان “علينا أن ننظر إلى الأمام. الأربعاء مباراة أساسية لمستقبلنا في دوري الأبطال”، مضيفا “شيريف لوجستيًا ليست رحلة سهلة. إنه فريق يخلق صعوبات ولكن علينا الذهاب إلى هناك للعب مباراة مهمة . ولن يكون الأمر سهلاً”.


بهذة النتيجة، يرفع فريق إنتر ميلان رصيده للنقطة 24 في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، فيما يتجمد رصيد أودينيزي عند النقطة 11 في المركز الـ 14.


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*