ابتسامة وتركيز محمد صلاح يتصدران مران ليفربول استعدادا لـ مانشستر سيتي.. صور

[ad_1]


شارك محمد صلاح فى تدربيات فريقه ليفربول الجماعية اليوم الخميس، استعدادا لمواجهة مانشستر سيتي على ملعب “الأنفيلد” في قمة مباريات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.


ويستعد محمد صلاح لقيادة فريقه ليفربول في قمة مباريات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز عندما يستضيف فريق ليفربول نظيره مانشستر سيتي على ملعب “الأنفيلد” مساء الأحد بحثاً عن تأمين صدارة الريدز لجدول ترتيب البطولة وصدارته لهدافي المسابقة.


ودخل صلاح تدريبات اليوم مع الفريق في كيربي مركز التدريبات استعدادًا لمواجهة السيتي ، حيث ظهرت عليه الابتسامة والضحك فى اغلب الوقت عولاة على التركز الجاد فى المران قبل يوم تأكيد الصدارة أمام الوصيف.


FAidE33VkAIj1Te


 


ينافس المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول، البرتغالي كريسنايو رونالدو ، للحصول على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز عن شهر سبتمبر.


 

FAidPjoUcAI0cJL


 


وسجل محمد صلاح 3 أهداف خلال 3 مباريات لعبها مع ليفربول خلال شهر سبتمبر بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج.


 

FAidPjwUcAMxqgP


 


وضمت قائمة المرشحين 6 لاعبين وهم  كريستيانو رونالدو، جواو كانسيلو، أنطونيو روديجير، الان سانت ماكسيمان، محمد صلاح، واسماعيلا سار.


 

FAidPjwVgAc1dfS
 


 


ويعتلي الدولي المصري محمد صلاح هداف فريق ليفربول صدارة ترتيب اللاعبين الأكثر تسديداً على المرمى في الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021 / 2022 متفوقاً على كل منافسيه في واحدة من مفاجآت اللاعب السعيدة للجماهير التي تسانده في مختلف أنحاء العالم وذلك عقب مرور 6 جولات من مسابقة “بريميرليج.


 

[ad_2]
مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*