التشكيل الرسمى لمواجهة توتنهام ضد مان يونايتد فى الدوري الإنجليزي


أعلن نونو سانتو وأولى جونار سولشاير المديران الفنيان لفريقا توتنهام ومانشستر يونايتد، عن تشكيل المواجهة التى سوف تجمعهما فى تمام السادسة والنصف من مساء الييوم السبت، على ملعب “توتنهام هوتسبير”، فى قمة مباريات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”، للموسم الحالى 2021 – 2022.


يقود النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو هجوم مانشستر يونايتد فى مواجهة الليلة بجانب النجم الأوروجوايانى إدينسون كافانى، فى المقابل يتصدر النجم هارى كين هجوم توتنهام. 


 


ويبدأ مانشستر يونايتد اللقاء بتشكيل مكون من: 

 


حراسة المرمى: دى خيا. 


الدفاع: ليندلوف ، ماجواير ، فاران. 


الوسط: فريد ، مكتومناى ، وان بيساكا ، شو.


الهجوم: رونالدو ، كافانى ، برونو فيرنانديز. 


تشكيل مانشستر يونايتد


 


فى المقابل يدخل توتنهام اللقاء بالتشكيل التالى: 

 


حراسة المرمى: لوريس. 


الدفاع: روميرو ، دافيز ، رويال ، دير. 


الوسط: سكيب ، هويبرج ، لوسيلسو. 


الهجوم: سون ، هارى كين ، لوكاس مورا. 

تشكيل توتنهام
تشكيل توتنهام


 


ويدخل مانشستر يونايتد مواجهة اليوم وهو يحتل المركز السابع في جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 14 نقطة، فيما يأتى توتنهام سادسا برصيد 15 نقطة.


وجمع مان يونايتد نقاطه الـ14 في البريميرليج هذا الموسم من 9 مواجهات خاضها بالمسابقة حتى الآن، حيث حقق 4 انتصارات وتعادلين فيما تلقى 3 هزائم.


في المقابل، حصد توتنهام 15 نقطة من 5 انتصارات بينما تلقى 4 هزائم ولم يحقق أي تعادلات في الدوري الإنجليزي بالموسم الحالي.


ولا يملك مان يونايتد أي بدائل سوى تحقيق الفوز من أجل مصالحة جماهيره والعودة لطريق الانتصارات من جديد خاصة بعد الهزيمة الكارثية التي تلقاها أمام ليفربول بقيادة النجم المصرى محمد صلاح، بخماسية نظيفة في ملعب “أولد ترافورد” في الجولة الماضية من المسابقة.


من جانبه، يبحث توتنهام عن حصد الثلاث نقاط مستغلا عاملى الأرض والجمهور، خاصة بعد سقوطه في الجولة التاسعة خارج ملعبه أمام وست هام بهدف دون مقابل.


وتحمل مواجهة اليوم رقم 196 في تاريخ المباريات التي تقابل فيها مان يونايتد وتوتنهام وجها لوجه في جميع المسابقات، حيث أقيمت بينهما 195 مباراة سابقة وفقا للموقع الرسمي لنادى مانشستر يونايتد.


وفاز مان يونايتد في 92 مباراة ضد توتنهام وانتهت 50 مباراة بينهما بالتعادل فيما حقق السبيرز 53 انتصارا.


 


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*