الجولة التاسعة من الفانتازى خارج التوقعات.. وهالاند وصلاح وخسيوس الأكثر اختيارًا

[ad_1]


كشفت الصفحة الرسمية للعبة الفانتازى الدورى الإنجليزي، عن أكثر اللاعبين اختيار للقيادة في الجولة التاسعة من عمر الدوري، التي انطلقت صباح اليوم، حيث حصل النجم هالاند لاعب نادي مانشستر سيتي، على 5.6 مليون اختيار، بيما حصل النجم المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول على 1.3 مليون اختيار، جاء في المركز الثالث خسيوس لاعب أرسنال ب 790 ألف.


تعادل فريق ليفربول المحترف بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح، مع نظيره برايتون، بثلاثة أهداف لكل منهما، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء اليوم السبت، على ملعب “أنفيلد”، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.


أحرز لياندرو تروسار، لاعب فريق برايتون، الهدف الأول في الدقيقة الخامسة من زمن المباراة، ثم أضاف اللاعب نفسه الهدف الثانى في الدقيقة 18 من زمن اللقاء.


ونجح  روبرتو فيرمينو، في تقليص الفارق بتسجيل الهدف الأول لفريق ليفربول المحترف من صناعة النجم المصري محمد صلاح في الدقيقة 34 من زمن المباراة، وأضاف المهاجم البرازيلى الهدف الثانى في شباك برايتون في الدقيقة 54 من زمن المباراة.


وسجل آدم ويبستر، لاعب برايتون الهدف الثالث بالخطأ فى مرماه لصالح فريق ليفربول في الدقيقة 63 من زمن المباراة، فيما أن يحرز لياندرو تروسارد لاعب فريق برايتون، الهدف الثالث لفريقه والـ”هاتريك” الشخصي في الدقيقة 84 من زمن اللقاء.


بهذه النتيجة، يحتل ليفربول المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 10 نقاط، جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في 4 وخسارة واحدة بخلاف مواجهة مؤجلة أمام تشيلسي بسبب وفاة الملكة إليزابيث الثانية.



[ad_2]
مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*