الدوري الإيطالي.. قمة نارية بين الإنتر وروما وإمبولي مع ميلان ونابولي ضد تورينو

[ad_1]


تستأنف منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم اليوم السبت بمواجهات  قوية، على رأسها عندما يلتقي إنتر ميلان مع روما،  وميلان مع إمبولي، ونابولي مع تورينو، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر “الكالتشيو”، وذلك عقب نهاية فترة التوقف الدولي خلال شهر سبتمبر الماضي.


الإنتر ضد روما

 


يشهد ملعب سان سيرو “جيوزيبي مياتزا” قمة نارية بين إنتر ميلان ضيفه روما في تمام الساعة السادسة مساء اليوم السبت، في إطار منافسات الأسبوع الثامن من مسابقة الدوري الإيطالي.


ويخوض إنتر ميلان المباراة وهو في المركز السابع برصيد 12 نقطة، بفارق 5 نقاط عن نابولي وأتالانتا صاحبي الصدارة، بينما يحتل روما المركز السادس برصيد 13 نقطة بفارق نقطة عن منافسه.


ويسعى النيراتزوري خلال مباراة اليوم إلى تصحيح المسار والعودة لطريق الانتصارات،متسلحا بعاملي الأرض والجمهور من أخل خطف الفوز أمام روما وتعديل ترتيبه في جدول الدوري الإيطالي.


 

على الجانب الآخر، يسعى ذئاب روما بقيادة  مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو إلى تحقيق الفوز في هذه الموقعة لوقف نزيف النقاط والتقدم نحو المنافسة على اللقب خلال الموسم الحالي.


نابولي ضد تورينو


ويسعى نابولي، المتصدر برصيد 17 نقطة، إلى تحقيق الفوز ومواصلة صدارته للكالتشيو، عندما يستضيف تورينو التاسع برصيد 10 نقاط، في تمام الساعة الثالثة عصرا ضمن منافسات الجولة ذاتها.


ويدخل نابولي قيادة مدربه الايطالي سباليتي المباراة منتعشا بالنتائج الجيدة التي يحقهها منذ انطلاق الموسم الحالي سواء في الدوري الايطالي أو دوري أبطال أوروبا.


​ إمبولي ضد ميلان

 


وأخيرا يحل فريق ميلان صاحب المركز الخامس  ضيفا على نظيره إمبولي الرابع عشر، في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء اليوم، بالجولة الثامنة من عمر الدوري الإيطالي أيضًا.


ويسعى ميلان إلى استعادة الانتصارات لمواصلة الزحف نحو الحفاظ على لقبه الأخير من الدوري الإيطالي، حيث وقعت كتيبة بيولي في فخ الهزيمة في الجولة الماضية، عقب فوز نابولي بهدفين مقابل هدف للعملاق  الروسونيري.


ويحتل ميلان المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 14 نقطة من 4 انتصارات وتعادلين وهزيمة، بينما يأتي إمبولي في المركز الرابع عشر برصيد 7 نقاط.


مواعيد مباريات الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة   

 


وتأتي مواعيد الدوري الايطالي اليوم السبت على النحو التالي:


نابوليX تورينو– الساعة 3 عصرا على قناة AD SPORTS Premium 1


انتر ميلان X روما – الساعة 6 مساء على قناةAD SPORTS Premium 1 


إمبوليX ميلان – الساعة 8:45 مساء على قناةAD SPORTS Premium 1 

[ad_2]
مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*