الدوري الإيطالي.. قمة نارية بين روما وميلان والإنتر ضد أودينيزي


يستضيف فريق إنتر ميلان نظيره أودينيزي في الواحدة والنصف ظهر اليوم، الأحد، على ملعب “جوزيبي مياتزا، ضمن منافسات الجولة الـ 11 من مسابقة الدوري الإيطالي.


يحتل فريق إنتر ميلان المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 21 نقطة، فيما يأتي أودينيزي بالمركز الـ 14 وفي رصيده 11 نقطة.


يستهدف الإنتر تحقيق الإنتصار على أودينيزي مستغلاً عامل الأرض والجمهور، من أجل مواصلة مطاردة نابولي وميلان على قمة جدول ترتيب الدوري الإيطالي.


وكان إمبولي قد حقق الفوز على إمبولي بثنائية نظيفة، في الجولة الـ 10 من مسابقة الكالتشيو يوم الأربعاء الماضي.


ويتمسك إنتر ميلان بالإستمرار في المنافسة على صدارة جدول الدوري الإيطالي، من أجل الإحتفاظ باللقب الذي توج به الموسم الماضي، وللمرة الأولي منذ موسم 2009-2010.


على جانب أخر، يصطدم فريق روما بمنافسه ميلان في قمة نارية، العاشرة إلا الربع مساء اليوم، على ملعب “الأولمبيكو”، بنفس الجولة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي.


يحتل ميلان وصافة جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 28 نقطة، وبفارق الأهداف عن نابولي المتصدر بنفس الرصيد من النقاط، بينما يأتي روما في المركز الرابع برصيد 19 نقطة.


يخوض روما مباراة ميلان، لمواصلة الزحف نحو قمة جدول المسابقة، والبقاء في الصراع مع ثلاثي المقدمة نابولي والروسونيري وإنتر ميلان بالترتيب.


ويعود البرتغالي جوزيه مورينيو لقيادة روما من جديد ضد ميلان، بعد إيقافه المباراة الماضية أمام كالياري والتى فاز بها الذئاب 2-1 في الجولة العاشرة.


كما يرفض ستيفانو بيولي مدرب ميلان، التفريط في نقاط المباراة لخطف صدارة جدول مسابقة الكالتشيو من نابولي.


ويشهد ملعب “الأولمبيكو” الليلة، على حضور جماهيري بسعة 75% في قمة روما ضد ميلان، وهو ما يعطي اللقاء حماسية وأجواء ساخنة على أرضية الملعب.


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*