السعودية تطلق قنوات رياضية متخصصة وخدمات التشغيل لـ «إم بي سي»

السعودية تطلق قنوات رياضية متخصصة وخدمات التشغيل لـ «إم بي سي»

ستنقل منافسات دوري المحترفين في المملكة الشهر المقبل


الخميس – 12 ذو الحجة 1442 هـ – 22 يوليو 2021 مـ رقم العدد [
15577]

الرياض: فهد العيسى

أعلنت شركة الرياضة السعودية، أمس، إطلاق قنوات رياضية فضائية متخصصة والتعاقد مع مجموعة «إم بي سي» لتقديم خدمات البث لهذه القنوات ونقل أحداث المسابقات السعودية (كأس خادم الحرمين الشريفين – دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين – كأس السوبر السعودي)، للموسم الرياضي المقبل 2021 – 2022م، ولمدة موسم رياضي واحد، إلى جانب نقل عدد من منافسات الألعاب والرياضات المختلفة، والأحداث الرياضية العالمية التي تستضيفها المملكة.
وستقوم مجموعة «إم بي سي» بموجب هذا العقد بتقديم الدعم للشركة من أجل إطلاق وتشغيل قنوات فضائية جديدة باسم «أس أس سي»، إضافة إلى توفير بث رقمي لهذه القنوات عبر منصة «شاهد»، لتصبح خياراً إضافياً أمام المشجع الرياضي، لمتابعة تفاصيل وأحداث الكرة السعودية بطريقة رقمية حديثة.
وتأتي هذه الخطوة للاستفادة من البنى التحتية والتقنيات الحديثة التي تمتلكها مجموعة «إم بي سي»، ولضمان الوصول إلى أكبر شريحة من المشاهدين داخل وخارج المملكة.
جاء ذلك بعد إعلان رابطة الدوري السعودي للمحترفين والاتحاد السعودي لكرة القدم، توقيع اتفاقية مع شركة الرياضة السعودية، تحصل بموجبها الشركة على الحقوق الفضائية والرقمية للمسابقات السعودية الرياضية، للموسم الرياضي المقبل.



السعودية


رياضة




مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*