السعودية: 32 فريقاً يتنافسون على لقب دوري المدارس

أسفرت قرعة بطولة نخبة المملكة لدوري المدارس لكرة القدم بنين، عن توزيع الفرق المدرسية الـ16 للمرحلة المتوسطة (فئة 15 سنة) على أربع مجموعات، وكذلك توزيع الفرق المدرسية الـ16 للمرحلة الثانوية (فئة 18 سنة)، على أربع مجموعات بإجمالي 32 فريقاً سيتنافسون لحد لقب البطولة.

وضمت المجموعة الأولى بطلي المرحلتين المتوسطة والثانوية من جدة والأحساء ونجران والباحة، فيما ضمت المجموعة الثانية بطلي المرحلتين من الرياض وحائل والجوف وجازان، كذلك المجموعة الثالثة والتي ضمت أبطال المرحلتين في القصيم وتبوك ومكة المكرمة والحدود الشمالية في حين جاء في المجموعة الرابعة بطلا المرحلتين في المدينة المنورة وعسير والطائف والمنطقة الشرقية.

وأجريت مراسم القرعة مساء أمس بحضور الدكتور رجاء الله السلمي مساعد وزير الرياضة للإعلام والإتصال رئيس اللجنة الإشرافية لدوري المدارس، وعلى الشعيلان رئيس الاتحاد السعودي للرياضة المدرسية عضو اللجنة الإشرافية لدوري المدارس وممثلي الفرق المدرسية، وذلك في مدينة الملك عبد الله الرياضية بمحافظة جدة.

وأكد رئيس الاتحاد السعودي للرياضة المدرسية، عضو اللجنة الإشرافية لدوري المدارس، أن «نجاح مرحلة مباريات دور المجموعات التي أقيمت في 47 مدينة ومحافظة على مستوى المملكة، وفق تنظيم إداري وفني عال»، مبيناً أن «بطولة نخبة المملكة تأهل إليها الفرق المدرسية أبطال المناطق لفئتي المرحلتين المتوسطة والثانوية التي ستقام منافساتها على ملاعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بمحافظة جدة أواخر الشهر الحالي». متمنياً التوفيق لجميع الفرق المتأهلة لمنافسات البطولة.





مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*