“الكنيسة المارادونية” تحيى ذكرى ميلاد مارادونا.. فيديو وصور


احيا أتباع الكنيسة المارادونية في الأرجنتين ذكرى عيد ميلاد أسطورة كرة القدم دييجو أرماندو مارادونا الذي رحل عن عالمان أواخر شهر نوفمبر الماضي، عن عمر يناهز 61 عاماً.


واجتمع أعضاء “الكنيسة المارادونية” في الأرجنتين أمس السبت للاحتفال بذكرى نجم كرة القدم دييجو مارادونا في عيد ميلاده قبل أسابيع فقط من الذكرى الأولى لوفاته.



وفقا لموقع فرانس 24، حرص المشجعون المخلصون للاعب رقم 10 على الهتاف“Ma-ra-do . Ma-ra-do” في مدينة روزاريو، تبجيلا لبطل كأس العالم سابقا.


اعادة رسم هدف لماردونا


 

محبى مارادونا
محبى مارادونا


 


كما نشر موقع يورو نيوز، فيديو يوثق احتفال محبى مارادونا بذكرى ميلاده، من داخل الكنيسة المارادونية.


بين التحية والدموع، كان المشجعون يروون ويعيدون سرد القصص المفضلة عن “الفتى الذهبي” وكثيراً ما اقتحموا الهتافات التقليدية لمشجعي الأرجنتين، كما قاموا بإعادة تشكيل بعض أشهر أهداف مارادونا.


وحرص اسطورة الكرة البرازيلية بيليه، على الاحتفال بعيد ميلاد الأسطورة الأرجنتينية الراحل دييجو مارادونا، حيث نشر صورة تجمعهما من الذكريات عبر حسابه الشخصى بموقع انستجرام، ليوجه له رسالة خاصة في اول عيد ميلاد له بعد رحيله في نوفمبر الماضي.


وكتب بيليه في رسالته التي ارفقها مع الصورة عبر انستجرام “أعطاه الله العبقرية، وأعطاه العالم حبه، اليوم هو عيد ميلاد مارادونا، سيتذكر أي شخص يحب كرة القدم في العالم ما كان يفعله بالكرة، بالنسبة لى كنت اعتز بصداقتنا الجميلة، ذكريات حقيقية”.


أيضا، حرص نادى برشلونة الإسباني على إحياء أول ذكرى ميلاد أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييجو ارماندو مارادونا عقب وفاته 25 نوفمبر الماضي، ونشر عبر الحساب الرسمي للنادى على انستجرام، صورة له وهو يحمل شارة القيادة اثناء فترة لعبة النادى بين 1982 و1984، وهي الفترة التي سجل فيها 47 هدفاً في 75 مباراة.


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*