المواجهات المباشرة سلاح ريال مدريد لحصد لقب الدورى الإسبانى


تفوق فريق ريال مدريد على منافسيه المباشرين في الموسم الجاري بالدوري الإسباني، في ظل اشتعال الصراع على الصدارة بعد الأسبوع الـ 30 من عمر المسابقة.


وفاز ريال مدريد الفوز على برشلونة في الكلاسيكو الأخير على ملعب ألفريدو دي ستيفانو بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جاءت بالأسبوع الـ 30 من الليجا.


قالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” إن ريال مدريد يمتلك الأفضلية في المواجهات المباشرة والتي يمكن أن تكون مؤثرة في نهاية الموسم في حالة تساوي النقاط.


وأضافت الصحيفة : حقق ريال مدريد الفوز على برشلونة في مباراة الدور الأول على ملعب كامب نو بثلاثية مقابل هدف واحد، وعاد ليضيف هدفين  مقابل واحد  عند النظر للمواجهات المباشرة مع البلاوجرانا.


وتابعت الصحيفة أن الريال ضد أتلتيكو مدريد يمتلك الملكى الأفضلية أيضًا حيث حقق رجال زين الدين زيدان الفوز في مباراة الدور الأول بنتيجة (2/0) بينما انتهت مباراة الدور الثاني على ملعب واندا ميتروبوليتانو بنتيجة (1/1) بين الفريقين ليكون المجموع (3/1) لصالح الميرنجي.


وفي المواجهات بين أتلتيكو وبرشلونة، فقد خسر البلاوجرانا مباراة الدور الأول واندا ميتروبوليتانو بهدف دون رد، ولا تزال هناك مباراة أخرى متبقية بين الفريقين في كامب نو المقرر لها بالأسبوع الـ 35.


وبرصيد النقاط، فقد جمع ريال مدريد 6 نقاط من برشلونة و4 من أتلتيكو ليكون المجموع 10 نقاط، وجمع أتلتيكو 4 نقاط، بينما لم يحصل الكتالونيين على أي نقاط من منافسيهم المباشرين.


أما في حالة فوز أتلتيكو مدريد على برشلونة فسيجمع الروخي بلانكوس 7 نقاط ليصل ريال مدريد متفوقًا بـ 10 نقاط ويكون بذلك الأقرب إلى تحقيق اللقب.


ويتصدر أتلتيكو مدريد الدوري برصيد 67 نقطة متقدمًا بنقطة واحدة عن الريال ونقطتين عن برشلونة.


 


 


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*