الهلال يستدرج التعاون وعينه على صدارة الدوري السعودي


يسعي فريق الهلال السعودي،  إلى اعتلاء صدارة الدوري السعودى للمحترفين 2022-2023، عندما يواجه نظيره فريق التعاون اليوم الأحد على ملعب فيصل بن فهد الملز، ضمن الجولة الخامسة من المسابقة المحلية.


موعد مباراة الهلال ضد التعاون والقناة الناقلة


مباراة الهلال ضد التعاون في الدوري السعودي الممتاز، تقام في تمام الساعة الخامسة والثلث 5.20 مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة، على تذاع المباراة عبر قناة  SSC1 HD


 


ويسعى الهلال لمواصلة الطريق الصحيح باعتلاء الصدارة  للدفاع عن لقب الدوري السعودي للموسم الثالث تواليًا، ويستدرج ضيفه التعاون للفوز بنقاط المباراة كاملة.


الهلال ضد التعاون


 


ونجح الهلال في تحقيق الفوز في 4 جولات خلال بطولة الدوري السعودي 4 مباريات بالعلامة الكاملة 12 نقطة، ويحتل المركز الثاني والوصافة خلف الشباب المتصدر بفارق الاهداف، بينما يقع فريق التعاون في المركز السادس برصيد 8 نقاط.


 


وحقق الزعيم السعودي فوزا كبيرا على نظيره الوحدة في الجولة الرابعة من الدوري السعودي، بثلاث أهداف دون مقابل.




الهلال ضد التعاون


وسجل فريق الهلال تحت قيادة المدرب البرازيلي رامون دياز 12 هدفًا في 4 مباريات كأقوى خط هجوم في المسابقة حتى الآن، ولم تستقبل شباكه أي هدف كأقوى خط دفاع مناصفة مع الشباب والاتحاد.


 


في حين سيحاول التعاون دخول المباراة بشكل قوي وتركيز تام، حيث يأمل الفريق في تقديم أداء جيد يليق به، أملاً بأن يخطف الفوز لتعزيز رصيده من النقاط.


 


وانتهت آخر مباراة جمعت الهلال والتعاون في الدوري السعودي للمحترفين، بفوز الزعيم 3-2 في الدور الثاني من الموسم الماضي، على استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز).


 


 


مواعيد مباريات الدوري السعودي اليوم والقنوات الناقلة

 


وتأتي مواعيد مباريات الدوري السعودي اليوم الأحد والقنوات الناقلة على النحو التالي:


الفيحاء× الشباب- الساعة 5:20 مساء على قناة SSC EXTRA 1 HD


الهلال× التعاون- الساعة 5:20 مساء على قناة SSC1 HD


الفتح× أبها- الساعة 8 مساء على قناة SSC EXTRA 1 HD


النصر× الاتحاد- الساعة 8 مساء على قناة SSC1 HD


 


 


 


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*