باريس سان جيرمان فى ضيافة ستراسبورج بالدورى الفرنسى الليلة

[ad_1]


يستقبل اليوم فريق ستراسبورج الفرنسى على ملعبه “المينو” نظيره باريس سان جيرمان فى تمام التاسعة مساء، فى المباراة التى تجمعهما ضمن مباريات الجولة الـ35 من بطولة الدورى الفرنسى الممتاز.


ويتصدر باريس سان جيرمان جدول ترتيب المسابقة برصيد 78 نقطة، بينما يحتل ستراسبورج المركز السادس برصيد 56 نقطة.


وتوج سان جيرمان بشكل رسمى قبل انتهاء المسابقة بـ4 جولات بلقب الدورى بجدارة واستحقاق، وفى هذه المباراة سيحضر لها بكل قوة من أجل تعزيز رصيده من النقاط والاستمرار فى الانفراد بالقمة.


فى المقابل يستعد ستراسبورج للمباراة بقوة وتركيز، لرغبته فى تحقيق الفوز على الخصم من أجل زيادة رصيده من النقاط للتقدم على جدول الترتيب.


كانت تقارير صحفية قد أشارت إلى أن الإيطالى أنطونيو كونتى المدير الفنى لفريق توتنهام الإنجليزى أبدى استعداده لتولى تدريب باريس سان جيرمان الفرنسى بداية من الموسم المقبل، خلفا للأرجنتينى ماوريسيو بوتشيتينو الذى سيرحل بعد نهاية الموسم الحالى.


ووفقا لإذاعة “مونت كارلو” الفرنسية فإن كونتى يرغب فى تولى تدريب باريس سان جيرمان بداية من الموسم المقبل، لكنه وضع مجموعة من الشروط من أجل قبول المهمة.


وأضاف التقرير أن الإيطالى طلب الحصول على راتب سنوى يصل إلى 30 مليون يورو، بجانب تحكمه الكامل فى إدارة سوق الانتقالات، والقدوم بكامل طاقمه الفني وأخيرا تولى جيانلوكا باراتيشي منصب المدير الرياضى وهو نفس منصبه فى توتنهام حاليا.


وأشار التقرير إلى أن كونتى يعد المرشح الأكبر حاليا لتولى تدريب الفريق الباريسى، خاصة أن زين الدين زيدان المدير الفنى السابق لفريق ريال مدريد، والمفضل من قبل إدارة باريس سان جيرمان، يرغب فى تولى تدريب المنتخب الفرنسى خلفا للمدرب الحالى ديديه ديشامب عقب مونديال قطر 2022.


ويتبقى عام واحد فى عقد كونتى مع توتنهام، والذى تولى قيادته فى منتصف الموسم الحالى، خلفا للمدرب البرتغالى نونو سانتو، وينافس بقوة على حجز مقعد مؤهل لدورى أبطال أوروبا فى الموسم المقبل.

[ad_2]
مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*