باير ليفركوزن يواجه فيردر بريمن فى لقاء التتويج التاريخي بالدوري الألماني


يخوض فريق باير ليفركوزن الألمانى، بقيادة مدربه تشابى ألونسو، مواجهة حاسمة عندما يستضيف فيردر بريمن، ضمن منافسات الدوري الألماني.


وتقام مباراة باير ليفركوزن ضد فيردر بريمن فى الخامسة والنصف مساء اليوم، الأحد، على ملعب “باى آرينا”، فى الجولة التاسعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الألماني بالموسم الجارى 2023-2024.


ويسعى باير ليفركوزن لتحقيق الفوز على فيردر بريمن وحصد الثلاث نقاط من أجل إعلانه رسميا بطلا للدوري الألماني فى الموسم الحالى للمرة الأولى فى تاريخه وإنهاء هيمنة بايرن ميونخ على اللقب فى المواسم الـ11 الأخيرة.


ويتصدر باير ليفركوزن جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 76 نقطة بفارق 13 نقطة الوصيف عن بايرن ميونخ صاحب المركز الثاني، ويحتاج الفريق إلى 3 نقاط فقط خلال الجولات الستة الأخيرة من البوندزليجا للتتويج بلقب البطولة رسمياً.


ويسعى الفريق الألماني لمواصلة انتصاراته بعدما حقق مؤخرا فوزا ثمينا على مضيفه يونيون برلين بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الألماني في الموسم الحالي 2023-2024.


ويخوض باير ليفركوزن الألماني، مواجهة اليوم بمعنويات مرتفعة بعدما حقق فوزا ثمينا، على ضيفه فريق وست هام يونايتد الإنجليزي، بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على ملعب “باي أرينا”، في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي.


وحقق باير ليفركوزن نهضة كبيرة في مستواه الفني الموسم الحالي، وذلك بفضل براعة مدربه الإسباني تشابي ألونسو، الذي وضع ثقته في مواهب شابه قادرة على تنفيذ أفكاره وخططه على أرض الملعب، وبات قريبا من حصاد مجهوده عبر حصد لقب الدوري الألماني.


كما صعد ليفركوزن إلى نهائي الكأس بفوزه الساحق على ضيفه فريق فورتونا دوسلدورف من الدرجة الثانية 4 – 0 ، ويخوض ربع نهائي مسابقة الدوري الأوروبي حيث سيكون على موعد مع وست هام الإنجليزي الأسبوع المقبل.


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*