برشلونة يعرض كوتينيو على ليفربول خلال الميركاتو الصيفي

رجحت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، أن نادى برشلونة الإسبانى اقترح عودة لاعبه فيليب كوتينيو إلى نادى ليفربول الإنجليزى، من أجل سداد الديون المستحقة عليهم من انتقاله.


 

فيليب كوتينيو انضم إلى برشلونة عام 2018 من ليفربول فى صفقة تصل قيمتها إلى 142 مليون جنيه إسترلينى، ومن المقرر أن يبلغ اللاعب 29 عاما فى يونيو المقبل.


 


ووفقا لصحيفة “ديلى ستار” البريطانية، فلا يزال يتعين على برشلونة دفع 40 مليون جنيه إسترلينى من هذه الرسوم، وهو مبلغ لا يستطيع النادى الإسبانى دفعه وسط الظروف المالية الصعبة نتيجة تفشي فيروس كورونا.


 


وألقت الصحيفة الضوء على تقرير أوردته صحيفة “آس” الإسبانية أن رئيس برشلونة اقترح إعادة كوتينيو إلى نادى ليفربول الإنجليزى، فى محاولة لإلغاء الديون، خاصة أن البرازيلى مفضل لدى الجماهير فى أنفيلد، حيث قضى خمسة مواسم ونصف قبل أن ينضم إلى العملاق الكتالونى.


 


وحصل على لقب أفضل لاعب في العام مرتين بين 2014 و2016 وسجل 54 هدفا في 201 مباراة.


وأشار التقرير إلى أن برشلونة فتح الباب أمام رحيل عدد كبير من لاعبيه، في ظل الوضع المالي المعقد الذي يمر به النادي الإسباني، على أثر تداعيات فيروس كورونا وتأثيرها الاقتصادي.


وأوضحت الصحيفة أن استمرار كوتينيو في فريق برشلونة بات مستحيلاً؛ لأن النادي لا يزال مدينًا بعدة متغيرات من توقيعه إلى ليفربول.


 


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*