بوتشيتينو: سان جيرمان هدفه دائما الفوز ولدينا الكثير فى الموسم الجديد


علق الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، على فوز فريقه بصعوبة على نظيره أوجسبورج الألماني، بهدفين مقابل هدف، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين، مساء الأربعاء، في إطار الاستعدادات لخوض الموسم الجديد 2021-2022.


وقال المدرب الأرجنتيني في تصريحاته بعد المباراة: “أنا سعيد جداً بالطريقه التي عملنا بها وبالتزام اللاعبين وبالمنافسة التي أظهرناها، نحن فريق تنافسي وهدفنا هو الفوز دائماً”.


وأضاف: “أنا سعيد مجدداً بالعمل والالتزام، نحن نتطلع للأمام، هذه ليست إلا البداية للموسم ولدينا الكثير من الأشياء لنُظهرها”.


وتقدم باريس سان جيرمان بهدف للألماني جوليان دراكسلر في الدقيقة 62، وتعادل سريعا فريق أوجسبورج بهدف اللاعب فلوريان نايديرليشنر في الدقيقة 66. وفي الوقت بدل الضائع من المباراة، سجل جيفري لاعب أوجسبورج في مرماه هدف الفوز للفريق الباريسي.


وسيخوض باريس سان جيرمان ودية أخيرة مع جنوى الإيطالي يوم السبت المقبل، قبل خوض أول مباراة في الموسم الجديد أمام ليل على كأس السوبر الفرنسي يوم الأول من أغسطس.


وغاب الوافد الجديد المدافع الإسباني سيرجيو راموس عن باريس سان جيرمان في المباراة، حيث لم يستدعه المدير الفني الأرجنتيني ماورويسيو بوتشيتينو في الثالثة التي يخضوها فريق العاصمة الفرنسية في فترة الإعداد للموسم الجديد، وذلك لعدم الجاهزية.


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*