بيع 60 ألف تذكرة لمواجهة الهلال السعودى والزمالك فى “سوبر لوسيل”

[ad_1]

كشفت تقارير صحفية عن اللجنة العليا المنظمة لنهائيات كأس العالم 2022 واللجنة المنظمة لكأس “سوبر لوسيل“، عن بيع أكثر من 60 ألف تذكرة من أصل 80 ألفًا قبل مواجهة الهلال السعودي والزمالك التى ستقام 9 سبتمبر المقبل على كأس “سوبر لوسيل” فى افتتاح الملعب الذي يستضيف نهائي كأس العالم.


 


وأكدت صحيفة “الرياضية” السعودية أن اللجنة المنظمة أكدت ضرورة وجود تذكرة المباراة لنهائي كأس لوسيل، وكذلك بطاقة “هيا” وتطبيق “توكلنا”، كونها شروطًا لدخول الملعب في كأس  “سوبر لوسيل”، وكذلك لنهائيات كأس العالم، التى ستنطلق 20 نوفمبر المقبل.


 


من جهته أكد المهندس ثاني الزراع، مدير إدارة عمليات النقل باللجنة المنظمة للمونديال، أن أفضل طريقة للمشجع أن يستخدم المواصلات العامة القطارات والباصات من أجل الوصول بكل أريحية للملاعب، التي ستكون بالمجان للحاصلين على بطاقة ” هيا “.


وتُطرح التذاكر عبر الموقع الإلكتروني للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” فى أربع فئات تبدأ من 40 ريالا قطريا للفئة الرابعة، و80 ريال للفئة الثالثة، و150 ريال للفئة الثانية، و200 ريال للفئة الأولى.


ويتعين على المشجعين بعد شراء التذاكر التقديم للحصول على بطاقة هيا الرقمية الإلزامية عبر الموقع المخصص لذلك، وسيجرى لاحقاً الكشف عن المزيد من التفاصيل حول آلية شراء التذاكر والحصول على بطاقة هيّا.


 

[ad_2]
مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*