تريزيجيه فى مهمة جديدة مع باشاك شهير أمام قاسم باشا فى الدوري التركي

[ad_1]


يواجه قاسم باشا نظيره اسطنبول باشاك شهير المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمود حسن تريزيجيه  في الثالثة عصر اليوم السبت ، في المباراة التي ستقام بالجولة 35 من بطولة الدوري التركي.


ومن المنتظر أن يقود محمود تريزيجيه التشكيل الأساسي لفريقه في مباراة اليوم، على غرار المواجهات السابقة، حيث أنه يقدم أداء رائعا مع باشا شهير منذ الانضمام إليه في الميركاتو الشتوي، وخاض مع الفريق في بطولة الدوري المحلي 9 مباريات، مسجلاً 5 أهداف مع تقديم تمريرتين حاسمتين لزملائه.


ويلعب محمود حسن تريزيجيه ضمن فريق إسطنبول باشاك شهير على سبيل الإعارة قادمًا من أستون فيلا بمدة 6 شهور، حتى نهاية الموسم الحالي 2021/2022.


ومن المتوقع أن يخوض إسطنبول باشاك شهير المباراة بتشكيل مكون من:


حراسة المرمى: فولكان.


خط الدفاع: جونيور – ألكسندر – دوارتي – تولجا.


خط الوسط: محمود – دينيز – أليكسيس – لوكاس ليما.


خط الهجوم: تريزيجيه – فريدريك.


ويحتل باشاك شهير المركز الرابع برصيد 57 نقطة، بينما يحتل قاسم باشا المركز الـ11 برصيد 47 نقطة 


وكان نادي بشكتاش بدأ العمل على حسم صفقات جديدة قبل الموسم المقبل، وقالت تقارير تركية أن النادي وضع الدولي المصري محمود تريزيجيه جناح أستون فيلا الإنجليزي والمعار لصفوف باشاك شهير التركي على جدول أعماله.


وقالت صحيفة “ajansspor” التركية، أن اسم تريزيجيه ظهر بشكل مفاجئ في بشكتاش ، حيث يبحث النادي عن جناح أيسر ومدافع ومهاجم، وقيل أن بشيكتاش مهتم بتريزيجيه الذي يلعب في باشاك شهير،  حيث أن اللاعب المصري مرتبط بعقد مع إسطنبول باشاك شهير حتى نهاية الموسم.


وبدأت المحاولات للاعب الذي سينتهي عقده مع أستون فيلا صيف 2023،ـ وفي النادي الإنجليزي، أفيد أن المدرب ستيفن جيرارد لم يعتبر اللاعب المصري في الفريق، وخرج من حساباته.


يريد أستون فيلا إرسال تريزيجيه خارج الفريق هذا الصيف، وعلم أن بشكتاش أراد إنهاء انتقال اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا مقابل راتب معقول.


وقدم تريزيجيه الذي لعب 9 مباريات مع باشاك شهير هذا الموسم، 6 أهداف وصنع 2.


وكان النجم المصري قد لعب سابقًا مع قاسم باشا في تركيا وانتقل بعد ذلك إلى فريق أستون فيلا أحد فرق الدوري الإنجليزي الممتاز، مقابل 10 ملايين يورو في صيف 2019.


 

[ad_2]
مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*