تريزيجيه يقود طرابزون أمام هاتاي سبور لاقتحام المربع الذهبي للدوري التركى


يستضيف فريق طرابزون سبور، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري محمود حسن تريزيجيه، نظيره هاتاي سبور فى مواجهة مثيرة مساء اليوم، الاثنين، ضمن مواجهات الجولة الخامسة والعشرين من منافسات الدوري التركي للموسم الحالي.


ويستضيف ملعب شينول جونيش مباراة طرابزون سبور ضد هاتاي سبور فى الساعة 4 مساء اليوم بتوقيت القاهرة.


ويحتل طرابزون سبور المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري التركى برصيد 37 نقطة، حيث خاض 24 مباراة فاز في 11 مباراة وتعادل في 3 مباريات وخسر في 10 مباريات.


بينما يتواجد هاتاى سبور في المركز 12 في جدول ترتيب الدوري التركى برصيد 28 نقطة حيث خاض 24 مباراة فاز في 6 مباريات وتعادل في 10مباريات وخسر في 8 مباريات.


ويتسلح تريزيجيه ورفقائه بالملعب والجمهور للفوز وخطف الثلاث نقاط لاقتحام المربع الذهبي ومزاحمة بشكتاش على المركز الثالث.


وقاد تريزيجيه فريقه طرابزون سبور إلى التأهل لدور الثمانية في منافسات كأس تركيا للموسم الحالي بعدما سجل هدف الحسم  في شباك فريق جنتشليربيرليجى ليفوزوا بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد إريامان ضمن مواجهات دور الـ 16 من منافسات كأس تركيا للموسم الحالي 2023-2024.


ولجأ الفريقين الى الوقت الإضافي مدته 30 دقيقة ونجح النجم المصري في حسم النتيجة لصالح فريقه طرابزون سبور بهدف من حدود منطقة الجزاء.


وإجمالا شارك تريزيجيه فى 15 مباراة مع طرابزون فى مختلف المسابقات هذا الموسم، وساهم في 7 أهداف حيث سجل 5 أهداف وصنع هدفين.


وانضم تريزيجيه لصفوف طرابزون سبور، قادما من فريق أستون فيلا، بقيمة 4 ملايين يورو، وينتهى عقده مع ناديه التركي، فى صيف عام 2026.


 


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*