تشيلسي يبتعد بصدارة الدوري الإنجليزي بثلاثية ضد نيوكاسل.. فيديو


حقق فريق تشيلسي فوزا كبيرا على مضيفه نيوكاسل يونايتد، بثلاثة أهداف دون مقابل، في المواجهة التي جمعت بينهما مساء اليوم، السبت، على ستاد “سانت جيمس بارك”، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج” بالموسم الكروى الجارى 2021-2022.


أحرز رييس جيمس هدفى التقدم لصالح تشيلسي ضد نيوكاسل في الدقيقتين 65 و77 من زمن اللقاء، ثم أضاف جورجينيو الثالث للبلوز عن طريق ركلة جزاء بالدقيقة 81 من عمر المباراة.


بهذه النتيجة، يعزز تشيلسي صدارته لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعدما رفع رصيده إلى 25 نقطة، بفارق 3 نقاط عن ليفربول صاحب المركز الثانى بعد تعادله مع برايتون في نفس التوقيت، فيما تجمد رصيد نيوكاسل عند 4 نقاط في المركز التاسع عشر وقبل الأخير في الترتيب.


وخاض تشيلسي المباراة بتشكيل ضم كل من: ميندي، روديجير، سيلفا، كريستنسين، جيمس، جورجينيو، كانتي، تشيلويل، زياش، هودسون اودوي، هافيرتز.


وافتقد تشيلسي في لقاء اليوم لخدمات كل من البلجيكي روميلو لوكاكو والألماني تيمو فيرنر ولاعب الوسط ماتيو كوفاسيتش بداعي الإصابة، والأمريكي كريستيان بوليسيتش لعدم الجاهزية الفنية والبدنية.


ويعانى فريق نيوكاسل يونايتد بشدة هذا الموسم، حيث لم يحقق الفريق أي انتصار حتى الآن في الدوري الإنجليزي، ويتواجد فى مراكز الهبوط لدوري الدرجة الأولى.



مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*