تصفيات كاس العالم .. منتخب السعودية يحول تأخره أمام فيتنام لفوز بثلاثية


تغلب منتخب السعودية على ضيفه منتخب فيتنام بنتيجة 3 / 1 في المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم الخميس بملعب “مرسول بارك”، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثانية بالتصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022. تقدم منتخب فيتنام في الشوط الأول عن طريق لاعبه نجوين كوانج هاي في الدقيقة الثالثة.


وفي الشوط الثاني، انتفض لاعبو منتخب السعودية، وسجلوا 3 أهداف عن طريق كل من سالم الدوسري وياسر الشهراني وصالح الشهري في الدقائق 55، و67، و79 من عمر اللقاء.


 


ورفض منتخب السعودية الاستسلام للهدف المبكر الذى مُني به مرماه في الدقيقة الثالثة، حيث استطاع دخول الشوط الثاني أكثر رغبة في التعويض وتحقيق الفوز، خاصة بعد طرد هيونه تان هونج في الدقيقة 54 واحتساب ركلة جزاء تعادل منها الدوسري بهدف بعدها بدقيقة.


 





تصفيات كاس العالم


وتعرض عبد الله عطيف، لاعب وسط المنتخب السعودي، للإصابة في الشوط الأول، لم يستطع بسببها استكمال المباراة، واستبدله المدرب الفرنسي هيرفي رينارد، بعدما طلب اللاعب التبديل، وشارك بدلا منه محمد كنو


 


وفي نفس المجموعة حقق منتخب أستراليا الفوز على نظيره الصيني بثلاثية نظيفة في المباراة التي اقيمت بينهما في العاصمة القطرية الدوحة.


 


ويتنافس 12 منتخبا على حجز 4 بطاقات ونصف، حيث يتأهل أول وثاني كل مجموعة من المجموعتين اللتين تضمان 6 منتخبات، بالإضافة إلى خوض المنتخبان صاحبا المركز الثالث في المجموعتين، إلى منافسات الملحق.


 


وتضم المجموعة الأولى منتخبات: لبنان – إيران – سوريا – كوريا الجنوبية – العراق – الإمارات.


 


كما تضم المجموعة الثانية تضم منتخبات: الصين – السعودية – فيتنام – اليابان – سلطنة عمان – أستراليا.


 



منتخب السعودية


 

منتخب السعودية (2)

منتخب السعودية


 

منتخب السعودية (3)

منتخب السعودية


 

منتخب السعودية (4)

منتخب السعودية 


 

منتخب السعودية (5)

منتخب السعودية 


 

منتخب السعودية (6)

منتخب السعودية 


 

منتخب السعودية (7)

منتخب السعودية


 

منتخب السعودية (8)

منتخب السعودية


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*