توخيل: تشيلسي خسر أمام يوفنتوس بهدف “رخيص”.. ومحبط لأننا أبطال أوروبا

[ad_1]


أبدى الألماني توماس توخيل المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي حزنه الشديد جراء الخسارة التي مني بها الفريق ضد يوفنتوس الايطالي 1-0 مساء الأربعاء على ملعب “اليانز ستاديوم”، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثامنة من مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا .


وقال توخيل خلال تصريحاته عقب المباراة: “شعرت بأننا اليوم كنا بطيئين عقليًا في إتخاذ القرارات ومُتعبون، لم نبدأ بالذكاء الكافي، لقد إستحوذنا على الكرة في أول ربع ساعة ولكن كان بإمكاننا أن نجذبهم أكثر وأن نكون أكثر حدة ونزيد التوازن ، ينبغي ان نطرح المزيد من الاسئلة لأنفسنا”.


وأضاف: “أمر لا يُطاق في المستوى الذي وصلنا له ان نستقبل هدف مثل هذا بالثواني الأولى من الشوط الثاني، محبطون جميعًا ، لقد كانت مباراة صعبة كما توقعناها ولم يكن من السهل التسجيل امام فريق مثل يوفنتوس”.


وتابع: “تحتاج إلى الصبر ، يجب أن تكون ذكي وتستمر بنفس الإيقاع ولا تقوم بأي اخطاء ، شعرت بالأمس أننا مستعدون تمامًا واليوم لم يكن الأمر كذلك لا أعلم لماذا”.


وواصل: “لم أشعر بأننا جاهزون عقليًا اليوم ، كنا كذلك في التدريبات يوم امس ولكن اليوم الأمر لم يكن كذلك ولا أعلم لماذا، إذا كنت بحاجة إلى دليل للجاهزية العقلية أنظر إلى خسارة الكرة مرتين بالشوط الأول والهدف الرخيص الذي قدمناه لهم”.


بهذه النتيجة يتصدر يوفنتوس جدول ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من انتصارين ، فيما يحتل تشيلسي المركز الثاني برصيد 3 نقاط.

[ad_2]
مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*