جوارديولا: السيتي ينافس على جميع البطولات.. وغدا معركة خاصة مع توخيل


أكد الاسباني بيب جوارديولا المدير الفني الفني لفريق مانشستر سيتي الانجليزي، على صعوبة مباراة الغد أمام تشيلسي في نصف نهائي كأس الاتحاد الانحليزي، مشيدا بمنافسه الألماني توماس توخيل مدرب تشيلسي الحالي والذي ظهرت بصمته على البلوز منذ تولي تريب الفريق


وقال جوارديولا خلال تصريحاته في المؤتمر الصحفي للمباراة: ” لايهم ماذا فعلت في الماضي، الأمر حول ماتفعله اليوم، على اللاعبين أن يظهروا مستوياتهم على أرض الملعب في كل يوم، الصحفيون يريدون الحديث عن مستقبل وماضي كرة القدم، المستقبل في كرة القدم هو الحاضر”.


وعن مواجهة توماس توخيل مدرب تشيلسي قال: “أنا اعرفه منذ ان كان مع ماينز، وبعد ذلك ذهب الى دورتموند ولعب بالطريقة التي يريدها تماماً، انه امر صعب ان تتولى مهمة تدريب فريق في منتصف الموسم ولكنه يتمتع بخبرة كبيرة”.


تابع: ” عندما تكون منافساً على جميع البطولات، يكون لديك مثل هذا الجدول المزدحم، اللاعبين يتدربون بشكل جيد وغداً سنواجه احد افضل الفرق في اوروبا”.


وواصل: ” كل مدرب يلعب بالأسلوب الذي يريده، لامبارد قدم عملاً رائعاً في الموسم الاول عندما تأهل للأبطال بدون التعاقد مع أي لاعب، أنا أحترم كلا المدربين”.


ويلتقي الفائز من هذه المباراة مع الفائز من مباراة ليستر سيتي وساوثهامبتون التي تقام الأحد.


 


 


مصدر الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*